last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-14 21:40:42

تحميل Hammer Security: Find my Phone‏

Hammer Security: اعثر على جهازي ، ومتتبع IMEI ، وتتبع الموقع ، وتطبيق الحماية من السرقة

Hammer Security هو تطبيق مكتشف للهاتف مضاد للسرقة وفقدان يحل استفسارات مثل "العثور على جهازي" و "العثور على هاتفي" و "تتبع الموقع" و "تتبع رقم IMEI".

يثق بنا أكثر من 5 ملايين مستخدم فيما يتعلق بتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأمن الهاتف المحمول وحماية البيانات. باستخدام التكنولوجيا الخاصة بنا ، يمكنك تتبع جهازك حتى إذا كان مغلقًا.

تم تصميم تطبيق تعقب الهاتف المفقود من Hammer للتعامل مع حالات الطوارئ ومضاعفة دور الحارس الشخصي لك. تتمثل رؤيتنا في حمايتك بشكل استباقي من السرقة وتمكين التتبع عن بُعد حتى يتم تنبيه أحبائك ويمكنهم الوصول إليك في حالة الطوارئ.

النقاط الرئيسية:
تتبع هاتفي
إنذار عن بعد
تعقب IMEI
الاغلاق الوهمي
وضع الطائرة المزيف
زر الذعر
دخيل صورة شخصية
قفل التطبيق

لتنشيط تتبع الموقع المباشر وخدمة الطوارئ SOS ، حتى إذا تم إغلاق هاتفك المفقود أو في وضع الطائرة ، فإننا نطلب الأذونات التالية:

الموقع: يتيح ذلك تتبع الموقع المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لاستعادة الأجهزة المفقودة.
جهات الاتصال: عندما يكتشف Hammer SOS ، فإنه يرسل تلقائيًا الموقع المباشر والصور والصوت إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك.
إمكانية الوصول: يتيح ذلك لشركة Hammer Security توفير أمان متقدم إلى جانب حماية شاملة للبيانات.
مسؤول الجهاز: في حالة الطوارئ ، يسمح هذا الإذن لتطبيق Hammer Security بالتقاط صورة شخصية متطفل ، وبالتالي حمايتك من السرقة والوصول غير المصرح به.
الكاميرا: تلتقط صور المتسللين المحتملين ، وتساعد في تحديد الجاني.
الميكروفون: يكتشف الأصوات المشبوهة وينشط الإنذارات الصوتية أثناء الأحداث الأمنية.

قصة أصلنا:
مثل كل بطل خارق ، ولد هامر لحماية أحبائنا وحماية المجتمع. انزعاجنا من اختطاف أحد الأصدقاء ، حيث فقد الاتصال لأشهر ، وقد ألهمنا تطوير حل للتتبع عن بعد. بعد سنوات من البحث المتعمق والمقابلات مع أكثر من 1000 من ضحايا الجريمة وعائلاتهم ، قمنا بتطوير تطبيق الأمان Hammer الذي يعالج سيناريوهات الحياة الواقعية. في Hammer ، نتفهم أنه في 80٪ من حالات الطوارئ ، قد لا تتاح لك الفرصة لتشغيل زر SOS أو زر الذعر يدويًا. لهذا السبب يعتني نظامنا بها تلقائيًا ، مما يضمن إعلام جهات الاتصال في حالات الطوارئ على الفور.

خصوصيتك قلقنا البالغ. كن مطمئنًا أن المعلومات الهامة يتم مشاركتها مع جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك فقط أثناء حالات الطوارئ. لدينا فريق دعم مخصص ملتزم بمعالجة أي مخاوف قد تكون لديك. نحن نسعى باستمرار للتحسين ، وتعزيز ميزات الأمان لدينا مع مرور كل يوم. بفضل تقنيتنا ، سيعمل هاتفك تمامًا كما كان دائمًا ، وسيكون التأثير على استهلاك البطارية ضئيلًا.

سمات:
الإيقاف المزيف: إذا حاول أحد المتطفلين إغلاق هاتفك ، فسيقوم Hammer بمحاكاة حالة إيقاف التشغيل ، ولكن بدلاً من ذلك ، يرسل الموقع المباشر والصور والصوت إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك.
وضع الطائرة المزيفة: إذا حاول شخص ما تمكين وضع الطائرة ، فسيقوم Hammer بمحاكاة حالة وضع الطائرة ، ولكن بدلاً من ذلك ، يرسل الموقع المباشر والصور والصوت إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك.
APP LOCK: قم بحماية وقفل التطبيقات المصرفية والتطبيقات الحساسة للبيانات باستخدام رقم تعريف شخصي.
رقم التعريف الشخصي للطوارئ: إذا أرغمك أحد المجرمين على إدخال رقم التعريف الشخصي ، فأدخل رقم التعريف الشخصي للطوارئ. سنقوم على الفور بإرسال الموقع المباشر والصور والصوت إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك.
سيلفي الدخيل: إذا فشل اللص في فتح هاتفك عدة مرات ، فسنلتقط صورة ذاتية ونرسلها إلى بريدك الإلكتروني.
كاشف اصطدام السيارة: نستخدم مستشعرات هاتفك لاكتشاف تصادم السيارات وإرسال موقعك تلقائيًا إلى أحبائك.
زر الذعر: في أي حالة طوارئ أخرى ، قم بتشغيل زر الذعر لإرسال الموقع المباشر والصور والصوت إلى جهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ. زر الذعر يمكن الوصول إليه وسهل التشغيل.
الرسائل القصيرة ذات البطارية المنخفضة: نقوم بإخطار جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك عندما توشك على نفاد البطارية. سيتمكنون من الاتصال بك قبل فوات الأوان.
الموقع الإلكتروني: تحكم في هاتفك عن بُعد في حالة فقده أو سرقته

تفضل بزيارتنا على https://hammer-security.ca/

تابعنا:
https://www.youtube.com/shorts/tp9xKXXyoAE

What is new in version 23.2.8

- Onboarding and user journey improvements
- Clarity on emergency mode that gets triggered by the app

hammer security apk hammer security mod apk hammer security apk premium hammer security login hammer security pro apk hammer security para iphone hammer security app download hammer security download hammer security website مشاركة الأدوات

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 49k