last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-20 08:37:13

تحميل Real Tractor Trolley Simulator‏

احصل على ما وراء العجلات واستمتع بلعبة Real Tractor Trolley Farming Simulator.

نقدم لكم "Real Tractor Trolley Simulator 2" بعد نجاح "Real Tractor Trolley Cargo Farming Simulator". استكشف جمال القرية بواسطة السيد كيسان الذي يقود عربة الجرارات الكبيرة التي طالما حلمت بتجربة حمولة الجرارات الثقيلة لنقل البضائع الزراعية من مدينة إلى أخرى وتعيش حياة مزارع حقيقي. تقدم Simulation Games Studios محاكاة مذهلة للجرار لمحبي ألعاب الزراعة للحصول على مهارات حقيقية في زراعة الجرارات. قم بتوصيل نفسك بالدراما التي لا تنتهي لأفضل الألعاب الزراعية حيث أن لعبة Cargo Simulator 2022 Farm Story 3D هي اللعبة الأكثر إدمانًا وفريدة من نوعها بين جميع ألعاب محاكاة المزارع الأخرى للجرارات sim 2022.

!! قم بتشغيل محرك الجرار الخاص بك وسيطر على المسارات والحقول !!

يجلس لاعبو Real Tractor Trolley Simulator 2 خلف عجلة القيادة ويمسكون بجرار Mahindra القوي ويصبح سائق جرار مسؤولًا ويقوم بتسليم البضائع بأمان وفي الوقت المناسب. الحقول الخضراء وبيئة المزرعة والمناظر الطبيعية والطرق المتعرجة والتلال والجبال والجسور الخشبية والمروج والبحيرات تجعل لعبة عربة الجرارات هذه أكثر إثارة للاعبين. قم بقيادة عربة الجرارات الثقيلة لتسليم البضائع مثل المواد الاستهلاكية ، واسطوانات الغاز ، وبراميل النبيذ ، والبالات ، وأكثر من ذلك بكثير. هناك طرق متعددة لهذه اللعبة ، أي
المنحدرات: تسليم البضائع في الوقت المحدد بالقيادة عبر مسارات متعرجة غير مستوية.
المدينة: أكمل المهمة المعينة بالقيادة عبر طرق المدينة جنبًا إلى جنب مع حركة المرور الأخرى بأمان.
الطرق الوعرة: القيادة عبر بيئة الطرق الوعرة وإكمال المهمة.
وقوف السيارات: قم بإيقاف عربة الترولي الخاصة بك في مكان محدد في وقت معين دون أن تصطدم بأي شيء.
وعرة: نقل البضائع من خلال القيادة عبر مسارات وعرة دون فقد الحمولة.

اللعب:
حدد مهمتك من القائمة ، ثم ابدأ القيادة على المسارات الجبلية الشاقة لمحاكاة البضائع الثقيلة. هناك مجموعة متنوعة من الجرارات والمقطورات للاختيار من بينها بما في ذلك مقطورات التبن ومقطورات الخشب ومقطورة Desi ومقطورة شحن الحيوانات ومقطورة شحن حيوانات المزرعة. أولاً ، قم بتشغيل المحرك وإرفاق الجرار بالمقطورة. ثم حدد الحمولة وابدأ رحلتك. تتوفر خيارات عناصر تحكم متعددة أزرار التوجيه والسهم. تتكون لعبة الجرار هذه من العديد من المسارات الصعبة. تسلق الجبل المرتفع أثناء السباق على طول التلال الصخرية الضيقة ، وتغلب على البقع الوعرة الصعبة ولا تتعطل أو تتفكك البضائع في الطريق.

ميزات Real Tractor Trolley Simulator 2:
- تجربة المزارع في الوقت الحقيقي
- عدة بضائع للتسليم
- اللعب دون اتصال
- بيئة مغرية
- خيار التحكم المتعدد
- زوايا فريدة للكاميرا لقيادة لعبة تراكتور ترولي الحديثة
- 5 وضع مختلف للاعبين
- جرارات حديثة للاختيار من بينها
- رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية
- تصميم لجميع الفئات العمرية
- 50+ بعثات نقل قيادة تلة مستحيلة

قريبا الميزات:
- وظائف آلات jcb ، مثل الرافعة والجرافة والقلاب والحصادة.
- شحنة حيوانات المزرعة على عربة جرار

قم بقيادة جرارك الممتاز بالسرعة القصوى على المسارات المستحيلة واختبر قيادة Real Tractor. لذلك لا تضيع وقتك فقط قم بتنزيل Real Tractor Trolley Cargo Farming Simulation 2 من متجر الألعاب وابدأ وظيفة زراعة البضائع في لعبة الزراعة. تحدى مهاراتك هنا وادعُ أيضًا أصدقائك وعائلتك. لا تنس أن تترك ملاحظاتك في قسم التعليقات أدناه.

عن شركتنا: استوديوهات ألعاب المحاكاة
يحاول فريق متحمس للغاية تقديم الألعاب التي تعجبك. نحن نؤمن بخلق ألعاب عالية الجودة للاعبينا. في السابق ، كنا نقدم ألعابًا ناجحة لك. واحد منهم هو "Real Tractor Trolley Cargo Farming Simulator" و "Europe Truck Driver Simulator" وغيرها الكثير. نأمل أن تحب هذه اللعبة أيضًا. تهمنا اقتراحاتك وملاحظاتك كثيرًا بالنسبة إلى "Real Tractor Trolley Simulator 2".

What is new in version 1.1

-Parking and Bumpy Tracks mode added
-Minor Optimizations

real tractor driving games 3d real tractor game real tractor driving simulator mod apk real tractor game download real tractor farming simulator 2018 real tractor farming simulator real tractor real tractor trolley cargo farming simulation game real tractor driving مشاركة

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 48M