last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-07-28 05:20:24

تحميل War Battleground WW2 Shooter‏

حارب كبطل الحرب العالمية الثانية وإنقاذ العالم من قسوة قوات العدو.

War Battleground WW2 Shooter هي لعبة من الحرب العالمية 2. حارب كبطل الحرب العالمية الثانية وانقذ العالم من قسوة قوات العدو. حارب مثل جندي شجاع في مهمات سرية خلسة والتي ليس من السهل إكمالها. سيواجه اللاعب التحديات عند كل منعطف في بيئة العمل هذه.

ستنقلك هذه اللعبة إلى الحرب العالمية الثانية ، حيث يمكنك استخدام المركبات العسكرية. العديد من أنواع المركبات القتالية من مختلف البلدان. هذه اللعبة الفريدة من نوعها في ألمانيا تعرض جودة عالية من الرسومات والتصميم المفصل. أصبح الكوماندوز الأمريكي في أعظم حرب في التاريخ.

تزداد الصعوبة مع كل مهمة ، لذا كن حذرًا وقراءة أهداف المهمة بعناية. الاستيلاء على بنادقك لمحاربة قوات العدو والقضاء على القناصة. تصبح جندي عمليات خاصة لإنزال أعداء الحرب العالمية الثانية الأكثر دموية. معركة طريقك إلى قلب أراضي العدو. تدمير الدبابات والمدافع القوية للسماح للقوات المتحالفة بالتقدم.

• 3D الرسومات عالية الجودة
• مجموعة متنوعة من أسلحة الحرب والبنادق
• يمكنك استخدام الأسلحة الفعلية من WW2
• 20 سلاح مختلف
• بيئة داخلية وخارجية مذهلة

war battleground ww2 shooter mod apk battleground war india gp warfare battlegrounds fortnite country war battleground survival shooting games battleground war india jp battleground war india civil war battleground 7 little words civil war battleground civil war battlegrounds near me الحركة الرماية

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 93M