last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-21 13:52:36

تحميل حزب الاطفال: لعبة الطبخ

حفلة الطبخ للأطفال من الشيف. لنصنع السوشي ولفائف في المطبخ

هذا هو حزب موضوع من سلسلة من الألعاب التعليمية للأطفال! تقوم Hippo بالتسوق لشراء المكونات وطهي السوشي والأطباق الأخرى في مطبخها. زيارة جميع المحلات التجارية والسوبر ماركت في المدينة. شراء الأثاث الياباني والأطباق والديكورات. تعلم أفضل وصفات طاه المطعم واجعل عطلة عائلية حقيقية! في لعبتنا الجديدة ، هناك مجموعة متنوعة من أطباق المطبخ الشرقي وحفلة مميزة للأطفال.

فرس النهر له يوم حافل وممتع للغاية ، لأنه توجد لعبة أطفال جديدة ومثيرة! تم إرسال جميع دعوات الحفلات بالفعل ونحن في انتظار الضيوف. حان الوقت الآن لبدء التسوق في السوبر ماركت. نحن بحاجة إلى إيجاد الكثير من العناصر والمنتجات الهامة. الجلوس في السيارة وبدء المغامرة. سوف نلعب ونستمتع ونجرب الملابس ونطهو الأطباق المختلفة. وهي ليست مشكلة إذا لم تكن طباخًا ولا يمكنك طهي الطعام. هذه القصة لديها الكثير من الألعاب المصغرة المختلفة. هناك ألعاب تعليمية ، حيث يمكنك تعلم كيفية طبخ السوشي والأطباق الأخرى من المطبخ الياباني بسهولة ومتعة. تعلم لعبة اللغز اللاصق كيفية إنشاء ايكيبانا جميلة. في المتجر بالملابس ، سنلعب لعبة أطفال حيث تحتاج لتجربة ملابس مختلفة. في السوبر ماركت الضخم سنبحث عن العناصر. وعندما نعود إلى المنزل ، سنطبخ الطعام ونزين غرفة المعيشة. تعال إلى فرس النهر! سيكون حفل رائع!

لقد صنعنا لك الكثير من الألعاب الجديدة والمثيرة. اختر أفضل تطبيقات الأطفال واستمتع بممارسة الألعاب المضحكة والتعليمية مع أطفالك.

المحاكاة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 189k