last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-20 13:11:00

تحميل الألغاز للأطفال. غرفة الهروب

الألغاز والألغاز والمغامرات مضحك للأطفال. العاب اطفال - غرفة الهروب

غرف الهروب في المنارة القديمة هي ألعاب منطق مثيرة للأطفال. مغامرات مثيرة ، ألغاز ملونة وغرفة هروب فريدة من نوعها ، حيث تحتاج إلى العثور على مخرج ، في انتظارك. تتكون الكثير من المستويات من الأشياء المخفية وغرفة الهروب وألعاب الأطفال التعليمية الأخرى التي تجعل مغامرة واحدة كبيرة. اذهب مع Hippo من خلال جميع الشقق الغامضة إلى أعلى المنارة.

دخل جد فرس النهر في العاصفة الشديدة في البحر. والآن فقط الضوء الساطع للمنارة يمكن أن يساعده على الهروب من المنحدرات الخطرة والوصول إلى شاطئ البحر. لكن الطريق إلى قمة المنارة طويل وخطير ، وليس لدينا الكثير من الوقت! حاول أن تجد كل الأشياء الخفية التي تساعد على فتح الأبواب. ابحث عن المفتاح وحل اللغز الذكي للوصول إلى المستوى التالي. ولكنك لا تحتاج فقط إلى فتح الأبواب. تحتوي بعض الشقق على ممرات سرية تفتح عندما يجمع اللاعب جميع الألغاز. جرب ألعاب تعليمية مختلفة للأطفال. عجلوا! ليس لديك الكثير من الوقت للهروب من الغرفة. كلما زادت سرعة تشغيل جهاز العرض الساطع ، زادت فرص الجد للبقاء على قيد الحياة.

تحتوي غرفة الهروب لدينا على أفضل الألعاب المثيرة للأطفال. كن الشخصية الرئيسية لهذه القصة المثيرة. العب ألعاب أطفال مجانية للأولاد والبنات.

حولHIPPO KIDS GAMES
تأسستHippo Kids Games في عام 2015 ، وهي تلعب دورًا بارزًا في تطوير ألعاب الأجهزة المحمولة. تتخصص شركتنا في إنشاء ألعاب ممتعة وتعليمية مخصصة للأطفال ، وقد نحتت مكانة خاصة بها من خلال إنتاج أكثر من 150 تطبيقًا فريدًا حصدت مجتمعة أكثر من مليار عملية تنزيل. مع فريق إبداعي مكرس لصياغة تجارب جذابة ، مما يضمن تزويد الأطفال في جميع أنحاء العالم بمغامرات ممتعة وتعليمية وترفيهية في متناول أيديهم.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت: https://psvgamestudio.com
مثلنا: https://www.facebook.com/PSVStudioOfficial
تابعنا: https://twitter.com/Studio_PSV
شاهد ألعابنا: https://www.youtube.com/channel/UCwiwio_7ADWv_HmpJIruKwg

هل لديك أسئلة؟
نرحب دائمًا بأسئلتك واقتراحاتك وتعليقاتك.
اتصل بنا عبر: report.psv@gmail.com

الألغاز للأطفال للبيت وفي اله ألغاز للأطفال 6 سنوات ألغاز للأطفال 10 سنوات ألغاز للأطفال 7 سنوات ألغاز للأطفال عن الحيوانات ألغاز للأطفال 6 سنوات مع الحل الالغاز للاطفال مع الحل ألغاز للأطفال الصغار ألغاز للأطفال في الرياضيات مشاركة الألغاز

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 153k