last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-04-10 03:57:13

تحميل Warplanes: WW2 Dogfight‏

جرب معارك الحرب العالمية الثانية الملحمية في أفضل لعبة طيران قتالية على الهاتف المحمول.

أمسك بنير التحكم للطائرة الحربية واقفز إلى ساحات القتال في الحرب العالمية 2 في لعبة الطيران القتالية المثيرة هذه. في كل حملة من الحملات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى والاتحاد السوفييتي وألمانيا واليابان ، ستلعب دور طيار وقائد سرب من وحدة نخبة من القوات الجوية ، تم إنشاؤها لأخطر المهام والاستراتيجية التي يمكن أن تحول مجرى الحرب.
في Warplanes: WW2 Dogfight ، يمكنك التحكم في أكثر من 50 طائرة تاريخية - من المقاتلات الكلاسيكية إلى القاذفات الخفيفة والثقيلة. Spitfire و P-51 و Hurricane و Lanaster و Il-2 "Shturmovik" و La-5FN و Ju-87 "Stuka" و Fw 200 "Condor" و B-17 "Flying Fortress" ليست سوى عدد قليل من الآلات الجميلة التي يمكنك الطيران بها وإعادة طلاءها وتخصيصها وترقيتها.
اجمع سربًا من أفضل الطيارين وقم بتدريبهم لمساعدتك في أكثر المهام خطورة. إذا كنت بحاجة إلى اندفاع إضافي للأدرينالين ، يمكنك الذهاب في مهمة بنفسك والسيطرة على السماء.
قم ببناء قاعدتك - قم ببناء حظائر وهياكل إضافية للطيارين وطاقم العمل. تأكد من سلامتها من خلال بناء مدفعية مضادة للطائرات وبالونات وابل. طوّر مهاراتك الإدارية لخفض التكاليف وإدارة وحدتك بشكل أكثر كفاءة ، لتصبح قائد السرب النهائي.
العب من خلال مهام متنوعة في كل من الحملات المتاحة - تجربة لقاءات مميتة مع مقاتلي العدو ، وحماية الهياكل الأرضية من القاذفات ، والقتال فوق البحر وإضعاف بحرية العدو ، والقاذفات التجريبية وتدمير الأهداف ذات القيمة الاستراتيجية. هذه ليست سوى أمثلة قليلة على أنواع المهام المتعددة التي ستختبرها في المناظر الطبيعية الجميلة في أوروبا وإفريقيا وآسيا. اختر أفضل الطائرات والطيارين لهذه المهمة وحلّق فوق التندرا الروسية الباردة أو الصحاري المشمسة في مصر. حارب فوق المحيط الهادئ واختبر الحرب من منظور الطيارين الأمريكيين واليابانيين.

استمتع بقتال الحرب العالمية الثانية على الهاتف المحمول كما لم يحدث من قبل
● أفضل لعبة قتال جوي في الحرب العالمية الثانية على الأجهزة المحمولة مع عناصر تحكم سهلة وآليات طيران سهلة الاستخدام.
● أكثر من 50 طائرة تاريخية من سلاح الجو الملكي البريطاني والقوات الجوية والقوات الجوية الأمريكية واليابانية والسوفياتية ، مع العديد من خيارات التخصيص والطلاء والترقية.
● كقائد سرب ، أنت مكلف بأكثر من قيادة طائرتك - أنت أيضًا تدير القاعدة. اشترِ الطائرات ، وجند الطيارين ودربهم ، واستمر في بناء هياكل إضافية.
● رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة مع مؤثرات خاصة رائعة
● محادثة إذاعية باللغات الإنجليزية الأمريكية والإنجليزية البريطانية والروسية والألمانية واليابانية لمنحك التجربة الكاملة للمعارك الجوية في الحرب العالمية الثانية.

What is new in version 2.2.6

Version 2.2 changelog:
– Bug fixes and improvements.

warplanes ww2 dogfight switch warplanes ww2 dogfight mod apk warplanes ww2 dogfight apk warplanes ww2 warplanes ww2 dogfight mod apk unlimited money and gold warplanes ww2 dogfight взлом warplanes ww2 dogfight apk hack warplanes ww2 dogfight mod apk unlimited money warplanes ww2 dogfight mod الحركة الرماية

3 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 123M