last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-24 14:42:17

تحميل لغز الاطفال، الألعاب التعليمية

سهلة وممتعة وتعلم لعبة للأطفال الصغار، أطفال الحضانة ومرحلة ما قبل المدرسة

تساعد هذه اللعبة المجانية أطفالك على تطوير المهارات الحركية المطابقة واللمسية والمكانية والدقيقة أثناء اللعب واستكشاف 60 لغزًا مختلفًا من الأدوات. تم تطوير إصدار Tools خصيصًا للأولاد الصغار ، ولكنه قد يكون أيضًا ممتعًا للفتيات اللواتي يرغبن في مساعدة آبائهن في المنزل.

شاهدهم يتعلمون جميع أسماء العديد من أدوات التثبيت المستخدمة في الحياة اليومية في المنزل أو الفناء أو المرآب - من خلال المرح واللعب. سوف يشجع الصوت اللطيف دائمًا أطفالك وأطفالك الصغار ويمدحهم ويحفزهم على الاستمرار في بناء مفرداتهم وذاكرتهم ومهاراتهم المعرفية أثناء اللعب.

والآن أضفنا 3 سمات جديدة أخرى:
* وضع الأشياء في مشهد
* أحجية جقسو
* لعبة الذاكرة

وأضفنا أيضًا 4 ألعاب مصغرة لاستخدام الأدوات لإصلاح الأشياء في المنزل والحديقة. يمكن للأطفال لعب الأدوار كبناء وإصلاح النوافذ المكسورة وإصلاح الأثاث المكسور وطلاء الجدران وغير ذلك الكثير. ستعرف ألعاب إصلاح المنزل طفلك على الحرف وأعمال البناء المثيرة للاهتمام.

تعليق:
إذا كان لديك أي ملاحظات واقتراحات حول كيفية تحسين التصميم والتفاعل لتطبيقاتنا وألعابنا ، فيرجى زيارة موقعنا على الويب www.iabuzz.com أو ترك رسالة لنا على kids@iabuzz.com

What is new in version 5.9.1

Necessary Google and third party sdk updates done.

لغز الاطفال الصغار لغز الاطفال الافنيوز لغز الاطفال مجمع دلال لغز الاطفال - لعبة الديناصور لغز الاطفال الكويت لغز الاطفال بالانجليزي لغز الاطفال بالسالميه لغز الاطفال الرياض اللغز الاطفال مشاركة التعليم

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 230k