last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-18 07:39:06

تحميل Omega Legends‏

قاتل في عالم افتراضي واستخدم قدراتك في لعبة إطلاق نار للبقاء من الخيال العلمي.

أوميغا ليجندز هي لعبة إطلاق نار من نوع الخيال العلمي في المعركة الملكية تدور أحداثها في المستقبل القريب حيث اجتاحت اللعبة المعروفة باسم "Ω" العالم! حدد بطلاً واستفد من قدراته لهزيمة المنافسة. اختر القتال بمفردك أو التعاون مع الأصدقاء في معارك ضارية مع مائة مشارك. قم بمطاردة الأعداء ، أو بناء الدفاعات ، أو اتباع نهج خفي ، افعل كل ما يلزم لتكون آخر من يبقى على قيد الحياة!

أبطال مميزون بقدرات فريدة
أبطال بقدرات فريدة تناسب أساليب اللعب المختلفة. أي بطل قادر على السيطرة على ساحة المعركة باليد اليمنى! سواء كنت تفضل التخفي أو هجمات الاندفاع أو الشفاء أو اللعب الدفاعي ، هناك دائمًا بطل يطابق استراتيجيتك ويعززها. استخدم قدرات الأبطال في اللحظات المناسبة لكسب اليد العليا في كل مباراة!

قاتل لاعبين حول العالم بأوضاع متنوعة
العب في مجموعة متنوعة من الأوضاع! حارب لتكون آخر لاعب صامد في وضع البقاء الكلاسيكي ، أو تغلّب على خصومك وتغلب عليهم في العملية السرية الجديدة كليًا!

معارك متعددة اللاعبين واسعة النطاق على الخرائط الديناميكية
تُستخدم الخرائط الجميلة كخلفيات للمعارك واسعة النطاق. تتغير التضاريس على مدار المعركة لتوفير تجربة غامرة! جرب وضع اللعبة المبتكر ، العملية السرية ، حيث يكون مفتاح النصر هو القضاء على كل عدو بضربة واحدة حاسمة.

العديد من العناصر وألعاب إطلاق النار الواقعية
اختر من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية المصممة على غرار البنادق الحقيقية ، ولكل منها سمات مميزة لتجارب إطلاق النار الفريدة! استخدم مجموعة متنوعة من العناصر الموجودة تحت تصرفك ، بما في ذلك القنابل التفتيتية المدمرة للغاية ، والقنابل اليدوية ، والقنابل الدخانية لتعطيل الرؤية ، والألغام الأرضية المتطايرة التي يمكن إخفاؤها.

تجربة عادلة وممتعة
تم تحسين أوميغا ليجندز لتوفير طريقة لعب سلسة على معظم الأجهزة. يدعم نظام مكافحة الغش وسياسة عدم بيع الأسلحة المنافسة العادلة.

التوفيق السريع أو تكوين فريق مع الأصدقاء
انغمس في الإثارة من خلال التوفيق السريع أو إنشاء غرف مخصصة للتعاون مع أصدقائك!


=== المعلومات ===
صفحة الفيسبوك الرسمية: https://www.facebook.com/OmegaLegendsEN/
ديسكورد: https://discord.gg/nJcaJPR

ملاحظة: تتطلب هذه اللعبة اتصالاً بالإنترنت للعب.

omega legends play store omega legends apkpure omega legends mod apk omega legends mod apk (unlimited money and diamond) omega legends pc omega legends mod menu omega legends game omega legends game download omega legends descargar

2 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 106M