last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-17 22:03:00

تحميل Bubble Pop - Bubble Shooter‏

سدد الفقاعات وفرقع الكرات في لعبة تصويب الفقاعات المسببة للإدمان.

العب لعبة Bubble Shooter الكلاسيكية والأكثر إدمانًا مجانًا ، وهي متوفرة الآن على Google Play ومثالية لجهازك. قم بتفجير جميع الفقاعات وفجرها وحل الألغاز الممتعة والملونة وتغلب على التحديات للوصول إلى هدف المستوى وكسب العملات المعدنية!

تحتاج إلى التصويب وإطلاق النار وإسقاط جميع الفقاعات الملونة وتفجيرها. قم بتدريب عقلك باستخدام هذا اللغز الأصلي أثناء تفجير الكرات عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال - في أي وقت! تقدم لعبة Bubble Pop - Bubble Shooter المطابقة لألغاز وتحديات مختلفة ورسومات مذهلة ومستويات محطمة - كل ذلك مجانًا!

فرقع وحطم كل الكرات للانتقال إلى المستوى الرائع التالي. العب واستمتع بالكثير من التحديات والألغاز الممتعة ، وتأكد من الوصول إلى الهدف من كل مستوى ، ومسح اللوحة وجمع العملات المعدنية. إنها لعبة إطلاق النار المثالية لتلعبها عندما تريد الاسترخاء وتصفية ذهنك.

مطلق النار المذهل هذا بسيط وسهل التعلم ومثالي للاستمتاع بالعائلات! هذه هي لعبة ألغاز المطابقة المثالية لركوب السيارة الطويل للعب مع العائلة والأصدقاء!

أخذنا لعبة الأركيد الكلاسيكية وأضفنا بعض الميزات الجديدة الرائعة إلى لعبة الفقاعات هذه والتي ستحب الاسترخاء معها.

طابق 3 فقاعات لتفجيرها بعيدًا ، ومسح اللوحة ، وأكمل المهام واربح عملات معدنية ومكافآت رائعة. اضغط على الشاشة لسحب هدف الليزر ورفعه لالتقاط صورة. من المهم تشكيل إستراتيجية وفقًا لتخطيط الفقاعات المختلفة في كل مستوى. سدد وفرقع جميع الكرات الملونة في أفضل لعبة ممتعة ومجانية ، صوب بعناية وقم بمطابقة الفقاعات ذات اللون نفسه للوصول إلى الهدف! اعمل في طريقك من خلال جميع التحديات والألغاز المختلفة ، وحل ألعاب التفكير واربح المستويات.

العب لعبة Bubble Pop Puzzle في هذه اللعبة القديمة لإعادة اكتشاف ألعاب الأركيد الكلاسيكية. تقدم عبر الآلاف من مستويات الألغاز الممتعة ، واستمتع بأفضل تجربة لعبة إطلاق نار في أي مكان تريده ، دون الحاجة إلى شبكة WiFi.

سحق وفرقع الفقاعات الملونة للانتقال إلى المستوى التالي من ألعاب الألغاز! اختبر مهاراتك للوصول إلى الهدف أثناء لعب لعبة الفقاعات الخاصة والمسببة للإدمان. سدد الكرات الملونة للفوز بمستوى الألغاز المذهل التالي ، واختبر مهاراتك في المطابقة أثناء لعب هذه اللعبة غير الرسمية المسببة للإدمان مجانًا. أسرع وانضم إلى هوس سحق البالون ، ولكن كن حذرًا - بمجرد أن تبدأ في تفرقع الفقاعات ، لا يمكنك التوقف!

استكشف هذه الميزات الممتعة:
* أفضل لعبة تصويب الفقاعات الكلاسيكية ، مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي الأصلي.
* لعبة إدمان ، بمجرد أن تبدأ - لا يمكنك التوقف عن اللعب.
* فرقع 7 فقاعات على التوالي لملء كرة النار.
* سحق أكثر من 10 فقاعات دفعة واحدة لتحصل على قنبلة.
* العب واربح مستويات مثيرة ، مع إضافة المزيد طوال الوقت.
* عناصر جديدة ومميزة وجوائز رائعة.
* تأثيرات وأصوات جديدة تمامًا.
* اجمع مكافآت يومية رائعة.
* اتصل بـ Facebook وشارك المرح مع الأصدقاء!
* قم بإزالة العقبات وتغلب على التحديات للوصول إلى هدفك.
* العب في أي وقت وفي أي مكان ، لا يلزم الاتصال بشبكة WiFi!

لذا استعد ، صوب ، أطلق النار على كل الفقاعات !!

قم بتنزيل الآن أفضل لعبة Bubble Breaker وابدأ في Cracking Bubbles!

Bubble Pop - Bubble Shooter مجاني للتنزيل واللعب ، ولكنه يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.

bubble pop electric bubble pop jeu bubble pop origin bubble pop waffle bubble pop gratuit bubble pop hyuna bubble pop puzzle game legend bubble pop master bubble pop dream shooter الألغاز

4 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 47M