last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-10 17:51:15

تحميل Any To: زائف موقع GPS الهاتف

انتقال فوري الهاتف الخاص بك إلى أي مكان في العالم مع ضغطة واحدة

"انطلق إلى أي مكان ترغب في الذهاب إليه! يعتمد أكثر من مليون مستخدم يوميًا على AnyTo! قم بتثبيته وجربه الآن!

لم يكن تزييف الموقع أسهل من ذلك! AnyTo هو تطبيق قوي لتغيير المواقع وتزوير موقع GPS يمنحك إمكانيات غير محدودة لتجارب التلاعب بالموقع.

سواء كنت ترغب في مشاركة رحلة افتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي، أو البحث عن شريك في منطقة أخرى على تطبيق للتعارف، أو لعب ألعاب الواقع المعزز، أو زيارة مدن بعيدة، أو حماية خصوصيتك وإخفاء موقعك الحقيقي، يمكن لـ AnyTo أن تلبي جميع احتياجاتك كأداة قوية لتغيير الموقع والتلاعب به، والتضليل بالموقع، وتغيير مكان GPS.

【ميزات مميزة】:
وضع النقل السريع
انقر مرة واحدة لتغيير موقع GPS ونقل هاتفك إلى أي مكان في العالم بسهولة دون الحاجة لعمل جيلبريك. يقوم هذا التطبيق بتزييف موقع GPS لكل التطبيقات الأخرى على هاتفك!

وضع الملاحة المحاكاة
* محاكاة مسارات الحركة، وتضليل المشي، أو الركوب، أو القيادة لجعل التموضع أكثر واقعية.
* يمكنك تعديل الموقع الظاهري الذي ترغب فيه، وتحديد موقع هاتفك أو موقع زائف في أي مكان في العالم بنقرة واحدة فقط أو تغيير الموقع في أي اتجاه ترغب فيه!

وضع الألعاب
لألعاب الواقع المعزز لمساعدة الأشخاص الذين لا يستطيعون لعب ألعاب الواقع المعزز القائمة على الموقع بشكل طبيعي بسبب الحالة البدنية، أو اللوائح الاجتماعية، أو الظروف المناخية.

حماية الخصوصية
يحمي معلومات موقعك الحقيقي بفعالية ويضمن أمان خصوصيتك الشخصية.

مناسب لمعظم التطبيقات
* يدعم معظم التطبيقات الاجتماعية المعتمدة على الموقع، وألعاب الواقع المعزز، وتطبيقات الملاحة وخدمات الموقع لتلبية تمامًا احتياجات التطبيقات الخاصة بك.
* باستخدام هذه الأداة لتغيير المواقع وتزوير مواقع GPS، يمكنك تز

وير موقع هاتفك. لم يكن تزوير وتحاكي المواقع أسهل من ذلك!

فوائد عامة
ربما يكون السعر أعلى قليلاً، لكنه أفضل. هناك نوعان من المزايا المتاحة: تتوفر المزايا الخاصة بالعضوية المتميزة لإصدارات AnyTo لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد، وتتوفر المزايا الخاصة بالعضوية الفائقة الخاصة بإصدارات AnyTo لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد وأجهزة iOS. وتدعم العضوية الفائقة مزيدًا من الميزات الخاصة، نرحب بك للاختيار.

خدمة ما بعد البيع
ضمان الجودة. خدمة عملاء شخصية واحدة إلى واحدة مجانية. استرداد غير مشروط لمشكلات المنتج. إذا واجهت أي مشاكل أو لديك اقتراحات أثناء استخدام التطبيق، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@imyfone.com، سنبذل قصارى جهدنا لحل المشكلة بالنسبة لك، ودعمك هو أعظم تحفيز لنا، شكرًا لك."

What is new in version 2.5.0

1. حساب عضو AnyTo يدعم تسجيل الدخول إلى حساب Google و Facebook.
2. إصلاح مشكلة شريط البحث.
3. تم تحسين السرعة الافتراضية للتنقل التناظري.
4. وضع اللعبة الجديد وظيفة مساعدة اللعبة.
5. إصلاح بعض الخلل.

anyto any to any any to pdf any totk any to string typescript anytone any to any generation any time any to jpg مشاركة الأدوات

0 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 102k