last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-17 13:45:41

تحميل Klondike Solitaire‏

ألعاب بطاقة klondike solitaire الباعثة على الاسترخاء مع سمات الأسماك! لعبة سوليتير الكلاسيكية 2023!

كلوندايك سوليتير: ألعاب الورق الكلاسيكية هي لعبة بطاقات سوليتير أساسية مع سمات سمكية رائعة. العب ألعاب سوليتير الأساسية مجانًا ، واربح المكافآت ، وافتح أسماك المحيط لإضفاء الحيوية على حوض السمك سوليتير الخاص بك!

تقدم لك Klondike Solitaire مزيجًا فريدًا من ألعاب سوليتير الأساسية المجانية وقصة سوليتير مثيرة تحت الماء! تتيح لك لعبة سوليتير هذه جمع العشرات من أسماك المحيط اللطيفة ، وتزيين أحواض السمك الفريدة ، والفوز بجوائز هائلة في جولة سوليتير الكلاسيكية الخاصة بك!

العب لعبة سوليتير الأساسية ، ودرب عقلك ، وكن سيد Klondike Solitaire النهائي في Klondike Solitaire: Classic Card Games! لعبة سوليتير غير متصلة بالإنترنت أو اللعب عبر الإنترنت - انغمس في لعبة سوليتير الحقيقية واختبر مهاراتك في لعبة سوليتير ضد لاعبين آخرين!

لعبة Solitaire الفاخرة كما لم تعهدها من قبل. غص في أعماق البحر الأزرق مع مخلوقات ملونة في مغامرة سوليتير كاملة. ألعاب بطاقة سوليتير الممتعة وألعاب سوليتير المذهلة المجانية لك لاكتشافها!

تتيح لك لعبة سوليتير كاملة ممزوجة باللعب في وضع عدم الاتصال صقل مهاراتك في أي وقت وفي أي مكان. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب سوليتير الكلاسيكية مثل spider solitaire أو freecell أو pyramid solitaire أو tiki solitaire أو غيرها من ألعاب ورق سوليتير ، فستحب Klondike Solitaire: Card Games.

طريقة لعب سوليتير الأساسية مع لمسة إنتظارك! قم بتنزيل Klondike Solitaire اليوم وانغمس في عالم فريد من لعب ألعاب الورق.

ميزات KLondike SOLITAIRE:

What is new in version 1.4.7

Bug fixes, performance improvements and other optimizations.

Start a deal now and finish your aquarium collections!

klondike solitaire klondike solitaire 3 cartes klondike solitaire - green felt klondike solitaire gratuit klondike solitaire online klondike solitaire classique klondike solitaire gameboss klondike solitaire windows 7 klondike solitaire 1 carte Solitaire

2 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 695k