last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-17 11:11:00

تحميل إزالة العلامة المائية -funbox‏

قم بإزالة أو إضافة علامات مائية على مقاطع الفيديو والصور بنقرة واحدة

ميزات:

إزالة العلامة المائية للفيديو: إزالة العلامات المائية للفيديو بنقرة واحدة ، ودعم تحرير الفيديو ، وإزالة العلامات المائية النصية وفسيفساء الصور ومقاطع الفيديو ، وتجميل الصور ومقاطع الفيديو.

العلامات المائية للفيديو: حماية الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة علامات مائية. قم بإنشاء هوية علامتك التجارية الخاصة (الشعار) وقم بوضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك.

العلامة المائية للصورة: أداة مخصصة للعلامة المائية للصورة. برنامج بنقرة واحدة لإزالة العلامات المائية والعيوب في الصورة ، وحذف الأشياء غير المرغوب فيها بسهولة في الصورة ، وتعيد خوارزمية الشبكة العصبية بناء صورة الخلفية ، مما يتيح لك التخلص بسهولة من العلامات المائية والخدوش والبقع والعلامات والعيوب الأخرى في الصورة ، ويمكن أيضا إصلاح الصورة لاستعادة صورك إلى مجدها السابق.

العلامة المائية للصورة: أضف علامة مائية لحماية صورتك. أنشئ هوية علامتك التجارية الخاصة.

خياطة الصورة: من الممكن بسهولة خياطة الصور التي تريدها!

خصائص التطبيق:
- بدون إزالة أثر العلامة المائية ، يمكنك إزالة العلامات المائية المزعجة على مقاطع الفيديو والصور بزر واحد فقط وسريع ومريح!
-إزالة العلامة المائية الدقيقة ، تستخدم لإزالة العلامات المائية على الخلفيات المعقدة ، وهي أكثر حساسية وتقليل الشعور بالانتهاك.

يدعم أيضًا إضافة علامات مائية إلى مقاطع الفيديو والصور!

What is new in version 4.3.7

1. التكيف مع نماذج متعددة
2. إصلاح العيوب وتحسين الاستقرار

ازالة العلامة المائية من الفيديو ازالة العلامة المائية من الصور ازالة العلامة المائية من pdf ازالة العلامة المائية ازالة العلامة المائية من تيك توك إزالة العلامة المائية من الفيديو تيك توك إزالة العلامة المائية من الفيديو اون لاين مجانا إزالة العلامة المائية من كواي إزالة العلامة المائية من التيك توك للايفون الأدوات

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 63M