last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-07 18:27:27

تحميل Dustoff Heli Rescue 2: Militar‏

أيها الجندي ، استقل مروحيتك العسكرية وانجز المهام الحربية!

أيها الجندي ، فإن قيادة القوات الجوية تحتاجك أنت وطائرة الهليكوبتر القتالية في ساحة المعركة. احصل على أسلحتك ، وكن القوة الطائرة الحربية ، واشترك في القتال من أجل إنقاذ طائرات الهليكوبتر في عمليات الإنقاذ. عليك أن تصبح جزءًا من السلك الطائر والمهمات لإكمال لعبة الإنقاذ العسكرية هذه!

كجزء من القوات المسلحة ، استعد للإقلاع وطيران مروحية الإنقاذ الخاصة بك وكن بطل الجيش في هذه الحرب العالمية. أهم شيء هو أن تتمكن من نقل قواتك بأمان إلى أقرب قاعدة عسكرية. واجبك هو الدفاع عن أرواح الجنود في لعبة هليكوبتر الجيش هذه. تجنب هجمات العدو الجوية باستخدام مروحيتك وأطلق النار على أبراجهم ودباباتهم لتدميرها.

【Dustoff Heli Rescue 2】 العب واحدة من أفضل ألعاب طائرات الهليكوبتر حيث يتعين عليك أن تصبح جزءًا من الجيش الطائر وتطير مروحيتك في مهام حرب عالمية متعددة: نقل الجنود المتحالفين الجرحى ، ومهاجمة القوات الجوية للعدو ، إنقاذ الناجين في ساحة المعركة ، إنقاذ الرهائن ، بناء الأبراج ، تنفيذ هجوم جوي ، قوافل الدعم ، عمليات الإنقاذ ، وأكثر من ذلك بكثير.

هل حلمت يومًا بطيران مروحيات عسكرية شهيرة مثل أوسبري ، أو أباتشي ، أو الصقر الأسود ، أو قتال الكلاب ، أو قمرة القيادة ، أو الأفعى؟ كن أفضل طيار مقاتل محمول جواً من جيشك! احصل على فرقة النخبة من قوة الجيش إلى ساحة المعركة وانقذ القوات من الصراع بنجاح واستمتع بالبطولة التي تستحقها عن جدارة!

تحدي المهام العسكرية والإنقاذ
أنقذ وأنقذ الرهائن: حلّق عبر قاعدة العدو الحربية وابحث عن معسكرات الأسرى. كن متيقظًا ، لأنك لا تعرف متى قد تهاجم طائرات العدو مروحيتك ولن يكون لديك دائمًا القوة الجوية المتحالفة بجانبك لإنقاذك.

نقل الجنود إلى ساحة المعركة: سيكون عليك إنقاذ مجموعة من الجنود وإحضارهم إلى معسكرنا بأمان وسليمة أو نقلهم في مروحيتك إلى ساحة المعركة.

معركة حربية: القوة الجوية المعادية قوية جدًا ، وتعتمد على الدبابات والقوافل التي ستحاول إسقاطك بصواريخها المضادة للطائرات وطائرات الهليكوبتر التي ستجعل مهمتك في هذه الحرب خطيرة . قاتل في هجمات الحرب الجوية العسكرية في مروحيتك كجزء من القوات المسلحة.

المهمات العسكرية: سيكون عليك مرافقة قوة تحالفنا من خلال التحليق فوقها لإعادتها إلى القاعدة العسكرية. ستجد طائرات حربية وطائرات ودبابات للعدو سيتعين عليك خوضها في معارك قتالية جوية. لا تتردد في تدميرها حتى تتمكن من حماية أصدقائنا.

القوات الجوية - ميزات ألعاب طائرات الهليكوبتر:
✅ ما يصل إلى 30 مهمة فريدة وعارضة
✅ 9 طائرات هليكوبتر ، ولكل منها خصائص مختلفة لتناسب الرحلة. أكثر تركيزًا على القتال الجوي ، عندما يكون هدفك هو مهاجمة وتدمير العدو في ساحة المعركة ، أو أكثر مقاومة وأكبر عندما يكون هدفك هو إنقاذ جزء من جيشك.
✅ 11 سلاحًا ، جميعها بقدرات مختلفة: اختر وحسِّن مدونتك الحربية ، في طائرة عسكرية بأسلحة نارية وصواريخ وصواريخ لحماية القوات المتحالفة.
✅ رسومات ثلاثية الأبعاد
✅ اختلاف اليوم والظروف الجوية
✅ العديد من مشاهد الحرب بما في ذلك الصحاري والغابات والتلال وحقول الثلج والكهوف المخفية وأنظمة التعدين وغير ذلك الكثير لاستكشافه
✅ موسيقى الحركة والمؤثرات الصوتية السينمائية
✅ ما يصل إلى 30 إنجازًا و 30 جدول دوري

كل ذلك بأسلوب ممتلئ الجسم مشهور ووضع مناسب للعائلة ، حيث لا يموت البشر أبدًا ويهرب الأعداء دائمًا.

What is new in version 1.8.1

Plugins update.

dustoff heli rescue 2 mod apk dustoff heli rescue 2 trophy guide dustoff heli rescue 2 switch dustoff heli rescue 2 ps4 dustoff heli rescue mod apk dustoff helicopter dustoff heli rescue dustoff heli rescue 2 mod apk unlimited money dustoff heli rescue 2 mod apk 1.8.1 الحركة الرماية

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 39M