last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-04-16 03:53:01

تحميل Kingdom Rush Origins TD‏

حيث بدأ كل شيء: لعبة الدفاع عن الأبراج الصعبة. افصل قوة الجان

مرحبًا بك في Kingdom Rush Origins ، لعبة الدفاع عن الأبراج المثيرة حيث يمكنك إطلاق العنان لقوة كل قزم بأبراج وقوات جديدة تمامًا! باعتبارها الجزء الثالث من ملحمة Kingdom Rush الحائزة على جوائز ، والتي يحبها ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، فقد حصلت على جوائز من النقاد بسبب طريقة لعبها الجذابة للغاية والتي جعلت من الامتياز حجر الزاوية في الإستراتيجية الأساسية وألعاب الدفاع عن الأبراج.

انطلق في رحلة العودة إلى البداية واستمتع بتجربة برقول مثيرة حيث يمكنك قيادة جيش الجان للدفاع عن الأراضي الغامضة من الثعابين البحرية والسحرة الأشرار وموجة تلو موجة من رجال قبائل الغنول. يمكنك الفوز بمعاركك والتقدم في المغامرة من خلال الأبراج والأبطال والتعاويذ الجديدة التي تحمل علامات تجارية لصد كل آخر شرير.

تحتوي Kingdom Rush Origins على كنز ثمين من المحتوى والميزات الجديدة مع الحفاظ على المظهر المميز الذي أصبح الملايين من لاعبي الألعاب الاستراتيجية يحبونها. أعد الدخول إلى عالم Kingdom Rush واستكشف غابات الجان الغامضة ، وعوالم الجن السحرية ، وحتى الأطلال العائمة لمدينة قديمة في لعبة الدفاع الرائعة هذه!

ابنِ أبراج قوية رائعة

★ أطلق العنان لقوة كل قزم في أبراجك وقواتك الجديدة تمامًا! يشكل رماة Elf ، والسحرة الصوفيون ، و Druids الحجريون ، ومشاة Elven العمود الفقري لجيشك لمساعدتك على الفوز بالمعارك.

★ اكتشف 8 ترقيات جديدة للأبراج المتخصصة بأكثر من 18 قدرة! اشتبك مع أعدائك بالرماة الجان والدببة الجريئة والسحرة السحريين وحتى الأشجار المتحركة العملاقة. نفِّذ استراتيجيتك بالقدرات الفريدة والقوة غير العادية لكل برج! إذا كنت تحب ألعاب المغامرات - جرب لعبة الدفاع عن البرج هذه وستقع في حبها!

درّب الأبطال الجريئين والأسطوريين!

★ قم بإتقان وترقية 16 بطلاً أسطوريًا وقوى وتعويذات غير عادية في الجزء الأول!

★ برق مطري ، واستدعاء التعزيزات ، واستخدام القوة الفريدة لكل بطل لمحاربة أعدائك!

حارب واشتبك مع جحافل الأعداء في معارك دفاعية ملحمية عن الأبراج!

حمل السلاح ضد 30 نوعًا جديدًا من الأعداء وشارك في معارك ملحمية ضد الأعداء! واجه جحافل Gnolls والعناكب العملاقة وجيش Twilight الرهيب. ضع استراتيجيتك ، واحصل عليها!
★ خطط لاستراتيجيتك للتعامل مع معارك محتدمة ضد الأشرار


المزيد من المحتوى الرائع!

انغمس في ساعات من اللعب مع أكثر من 70 إنجازًا ، مع ثلاثة أوضاع صعبة للمبتدئين وقدامى المحاربين على حد سواء. استكشف عالم الأقزام واحصل عليها جميعًا!

العب أوضاعًا مختلفة للعبة باستراتيجية مختلفة - كلاسيكي ، وحديد ، وبطولي - وأثبت شجاعتك كخبير تكتيكي بارع.

احصل على معدات جديدة ومحسنة باستخدام الأحجار الكريمة التي حصلت عليها بشق الأنفس في متجر Gnome الذي تم تجديده.

★ ادرس أعدائك وأبراجك ومعاركك مع موسوعة داخل اللعبة.

ألا يوجد إنترنت؟ لا مشكلة! العبها دون اتصال بالإنترنت. العب لعبة برج الدفاع المسبق ، حتى في وضع عدم الاتصال!

-------------------------------------------------- ---

الثناء على سلسلة Kingdom Rush: جائزة اختيار محرر Google ، واختيار محرر IGN ، وجائزة Slide To Play ، وجائزة GameInformer الذهبية ، و 148 اختيارًا لمحرر التطبيقات ، و Jay هي لعبة ألعاب العام ، وجائزة Pocket Gamer الذهبية ، واختيار محرر CNET جائزة ، Gamezebo 4.5/5 ، Touch Arcade 4.5/5 ، Venturebeat 94/100.

الشروط والأحكام:
https://www.ironhidegames.com/TermsOfService
سياسة الخصوصية:
https://www.ironhidegames.com/PrivacyPolicy

صناع الفيديو ومنشئي البودكاست والقائمين ببث الفيديوهات:
نود أن نرى المحتوى الخاص بك على Youtube و Twitch! نحن ندعم منشئي القنوات ونروجهم لذلك ، إذا كنت تريد منا عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تريد معرفة المزيد عن ألعابنا ، فلا تتردد في مراسلتنا على contact@ironhidegames.com

What is new in version 5.8.02

- Small bug fixes and improvements.

kingdom rush frontiers kingdom rush vengeance kingdom rush soluce kingdom rush vengeance apk kingdom rush origins kingdom rush frontiers apk kingdom rush pc kingdom rush online kingdom rush origins apk

2 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 265M