last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-19 13:45:23

تحميل Bone Box™ - Dental Lite‏

BoneBox ™ - طب الأسنان ايت هو أداة عالية الدقة تشريح الأسنان الجميلة.

BoneBox ™ - طب الأسنان لايت هو نسخة بحجم الجيب لدينا BoneBox ™ - التطبيق الأسنان. هذا في الوقت الحقيقي 3D التعليم الطبي وأداة اتصال المريض، ويضم نماذج تشريحية مفصلة بشكل لا يصدق للتشريح الأسنان الإنسان. هو عضو من سلسلة من التطبيقات المتقدمة من قبل فريق من علماء التشريح والرسامين الطبية المعتمدة، والرسوم المتحركة، والمبرمجين باستخدام بيانات التصوير CT الإنسان الفعلية، وأدق تكنولوجيا النمذجة 3D المتاحة.

وBoneBox ™ - طب الأسنان لايت هو مناسبة للاستخدام من قبل طلاب المدارس الثانوية وطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا، والمهن الطبية.

التفاعل مع BoneBox ™ - طب الأسنان لايت يستخدم صحيح في الوقت الحقيقي 3D بحيث يمكن للمستخدم وضع التشريح الأسنان تفصيلية واقعية للغاية في أي موقف وتكبير لاستكشاف كل من الهياكل التشريحية. باستخدام ميزة التفاعلية استجواب وسيتم اختبار المستخدم على معرفتهم للتشريح الأسنان الإنسان. يتم تقديم المستخدم مع الأسنان عشوائية ويعطى 4 إجابات متعددة الخيارات للاختيار من بينها.

What is new in version 1.1

Added support for 64-bit platforms.

bone box bone box dental bone box anatomy bone box dental lite bone box meaning bone box faye kellerman bone box dental app bone box for dogs bone box rc طب

1 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 68M