last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-04-13 17:05:03

تحميل Kingpin Underworld - AFK Games‏

ابنِ إمبراطوريتك الإجرامية!

هل تريد أن تصبح أقوى زعيم مافيا؟

عندما تعود إلى مدينتك ، تجد أنها أصبحت ساحة معركة حيث تشن إمبراطورية إجرامية حروب عصابات ضد أخرى ، ويحتل البلطجية أعمالك العائلية الذين قتلوا عرابك ، وتغمر الشوارع بالمخدرات.
يجب عليك استعادة ما لك من حق! استعد عائلتك ، وسيطر على العالم السفلي ، وأصبح زعيم مافيا كبير في مدينة الجريمة هذه.

مميزات اللعبة:

تقمص الأدوار في وضع لاعب ضد لاعب على الإنترنت
هاجم العشب المنافس واسرق الأشياء أثناء إطلاق النار على كل ما يعارضك في ألعاب RPG AFK. ألقِ القنابل اليدوية واستخدم المهارات الخاصة وفجر السيارات وكل شيء آخر في طريقك. هاجم مع زملائك في العشيرة أو ساعدهم في الدفاع عن أراضيهم في ألعاب الرماية PvP عبر الإنترنت.

اجمع العصابات والأسلحة
استعِن بطاقم من أقوى البلطجية من جميع أنحاء العالم. Gangstar و Mafia و Triad و Cartel و Mobsters وعائلات الجريمة الأخرى - اختر أقوى المقاتلين لبناء فريقك. قم ببناء ترسانة من الأسلحة: بنادق القنص والمدافع الرشاشة والمسدسات وأسلحة المشاجرة. اختر ما تفضله - أنت MAFIA BOSS.

قم ببناء مدينة الجريمة الخاصة بك
اطرد حثالة الشوارع وتجار المخدرات من أرضك. سيطر على المدينة بأكملها ، منطقة تلو الأخرى ، زعيم المافيا واحد تلو الآخر ، وقم بتأسيس إمبراطوريتك الإجرامية. تحكم في الأعمال التجارية ، وقم ببناء الكازينوهات ، وفنادق فيغاس ، والنوادي للتغطية على إمبراطوريتك في العالم السفلي. سيكون عرابك فخوراً بك.

العديد من الأحداث الملحمية
تنافس مع اللاعبين الآخرين الذين يحبون ألعاب المافيا وألعاب لاعب ضد لاعب وألعاب AFK وألعاب تقمص الأدوار. خطط للاستراتيجية مع زملائك في العشيرة وانتصر في حروب العصابات. كن أول من يقتل زعيم المافيا المنافس أو الشخص الذي لديه مدينة الجريمة الأكثر تنظيماً وتطوراً.

اختر بين الحياة والموت
العب وضع الحملة مع مئات المستويات واكشف عن من قتل عرابك. قرر من تثق به ، وماذا تفعل مع الخونة ، وكيفية التعامل مع مؤيديك.

What is new in version 1.1.0.46258

- Introducing new feature: Leagues - Trophy PvP progression

kingpin underworld mod apk kingpin underworld apk kingpin underworld mod kingpin underworld game underworld kingpin meaning kingpin underworld взлом

1 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 158M