last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-08-10 22:35:52

تحميل The Wanderer- Project Survival‏

البقاء على قيد الحياة في هذه الأرض القاحلة بعد نهاية العالم وشاهد عدد الأيام التي يمكن أن تستمر

تجول في الأرض القاحلة كواحد من آخر الناجين الباقين الذين يبحثون عن الإمدادات وتقاتل أي زائر غير مرغوب فيه في لعبة البقاء على قيد الحياة التي تعتمد على الجيب والتي تعتمد على لعبة Fallout.

مجاني للعب على الهاتف المحمول

ألعاب بجودة البكسل على هاتفك بشخصيات قابلة للتخصيص وإحصائيات وعناصر قابلة للترقية. جرب إثارة لعبة الحركة / المغامرة المستوحاة من Fallout بدون إعلانات قسرية وبدون جدار دفع ، الآن على هاتفك للاستمتاع بسهولة أثناء التنقل.

أماكن متعددة

تجول في مدن مختلفة بها أماكن فريدة للبحث من منازل عشوائية -> متاجر طبية -> مراكز شرطة ، وكلها بها الكثير من الأماكن للبحث عن الإمدادات.

خريطة عشوائية

مع كل مرة لعب ، تتغير الخريطة وتتناثر المواقع لإعطاء طريقة لعب مختلفة أثناء التخطيط للرحلات الاستكشافية.


ابحث عن رفيقك

احترس من حيوان أليف محبوب يمكن أن يساعدك في جمع الإمدادات أو المساعدة في صد المهاجمين. رفع مستوى الإحصائيات الخاصة بهم والحصول على رفيق قوي.


اختيار الصعوبة والاسترداد

مع مجموعة من الصعوبات للتخصيص ، يمكن للاعب أن يختار يدويًا مدى صعوبة تجربته. سيضيف هذا إلى إمكانية إعادة التشغيل وسيسمح للاعبين بتجربة عمليات لعب مختلفة يمكن أن تغير حقًا كيفية ظهور الأحداث.


عبور الخريطة

ابحث عن جميع الأجزاء الجديدة لبناء شاحنة الكاراف المعطلة وتكون قادرًا على السفر عبر الأراضي القاحلة بشكل أسرع مع مساحة تخزين إضافية. اخرج من المناطق المشعة بشكل أسرع وكن قادرًا على العودة إلى موقع المعسكر قبل أن تتحوَّل.


البقاء للأصلح

استخدم المهارة والاستراتيجية لمحاربة أي مهاجمين غير مرغوب فيهم وستتم مكافأتك بنهبهم مما سيساعدك على البقاء لفترة أطول في هذه الأرض القاحلة القاسية.


الاختيار والتعقيد

أثناء استكشاف اللاعب ، ستتاح له الفرصة للمشاركة في التفاعلات المختلفة التي يمكن أن تؤثر على الكارما الخاصة بك وكذلك الإمدادات التجارية مع زميل ناجٍ آخر.


هل لديك ما يلزم للنجاة من الأراضي القاحلة؟ قم بتنزيل The Wanderer الآن!
_________________________________________________________________

ملاحظة: نرحب بأي ملاحظات أثناء تجربتك لتحسين اللعبة. لتقديم ملاحظات ، انتقل من اللعبة إلى> خيارات> Discord أو استخدم هذا الرابط https://discord.gg/97av7Nf
_________________________________________________________________

قم بزيارة Wiki للحصول على نصائح ومعلومات مفصلة - https://the-wanderer-game.fandom.com/wiki/The_Wanderer
_________________________________________________________________


يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك التنافس على أعلى الدرجات في قوائم المتصدرين ودفع الإخطارات لإعلامك عندما تكون الإمدادات المجانية جاهزة لتقديمها. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد الاستفادة من هذه الميزات أم لا.

الإئتمان
مسار موسيقي - Zachfitzgeraldmusic.com

What is new in version 7.040087

Optimised key parts of gameplay
Fixed UI bugs causing glitches

the wanderers film the wanderer status quo the wanderer frankenstein's creature the wanderer genshin the wanderer poem the wanderer song the wanderers play the wanderer mtg the wanderers movie مشاركة الحركة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 643k