last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-04-19 07:09:04

تحميل Last Hope TD - Tower Defense‏

A TD فريدة من نوعها لعبة آر بي جي مع أبطال تخصيص الفيتو المهارات والعتاد قوية!

Tower Defense vs Zombies: لعبة دفاع عن برج الزومبي ، تجري في عالم مفتوح ، تقاتل حشد الزومبي ، ونبش المغيرين والتهديدات الأخرى التي تجوب الأرض القاحلة! اختر من بين أفضل وأقوى الأبطال في العالم جميعًا بمهارات ومهارات ملحمية فريدة! مع مجموعة متنوعة من الأسلحة ، يمكنك إنشاء إستراتيجيتك المثالية في لعبة الزومبي للدفاع عن الأبراج هذه. استمتع بلعبة برج دفاع مذهلة بصريًا بأبعاد ثلاثية كاملة!

ميزات رائعة
- أكثر من 145 مستوى ستشكل تحديًا لاستراتيجيتك. اكتشف السبب وراء غزو الزومبي ، اقضِ على زعيم المهاجم الذي ينظف الأرض أو قاتل في الساحة من أجل العملات المعدنية والمجد!
- 10 أبطال خاصين للاختيار من بينها ، الأميرة الغالية ، البربري الجبار ، الكشافة الغامضة ، ميكانيكي مجنون البندقية ، دعم الجندي ، Mechwarrior ، عالم التجارب أو شريف الصالح.
- 12 برجًا مختلفًا للدفاع عن برجك ، ولكل منها شجرة بحث فريدة لجعلها أكثر قوة! اخترق الزومبي بأسهم من برج السهم ، وقم بتفجيرهم إلى أشلاء بقذائف الهاون أو كهربيهم باستخدام ملف تسلا.
- أكثر من 50 نوعًا من الأعداء يجب مواجهتها أثناء استكشاف الأرض القاحلة. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، اصعد ضد 5 من وحوش الزعماء المنتشرة عبر الخريطة في انتظار اندفاعك!
- مهارات البطل العظيم ومهارات الآلهة الملحمية ، دمر الموتى الأحياء بضربة سماوية واحدة أو هز الزومبي عن طريق تحريك الأرض.
- Monster Tome ، مفيد في العثور على نقاط ضعف أعدائك!
- ساعات طويلة من اللعب في برج الدفاع بما في ذلك إنجازات اللعبة مع المكافآت والمكافآت الفريدة أيضًا لإكمال المستويات والتحديات المختلفة.
- ثلاثة إعدادات صعوبة مختلفة : عادي ، صعب وكابوس! تحدى نفسك واكسب عملات إضافية ونقاط خبرة من خلال القيام بذلك! حظ سعيد!
- الوضع اللانهائي ، حان الوقت لتظهر للعالم من هو الأعظم والأبطال الأقوى.
- يعمل دون اتصال بالإنترنت. لا يلزم الاتصال بالإنترنت للعب.

تجربة أفضل برج دفاع ، أفضل من أي شيء رأيته من قبل! قم بتنزيل هذه اللعبة المجانية الممتعة الآن واستعد لبعض ساحات القتال الشديدة ومعارك الزعماء الملحمية!

What is new in version 4.1

Upgraded the game to work better with newer Android versions.

last hope neo geo last hope traduction last hope numbers last hope dreamcast last hope lyrics last hope 3 last hope neo geo cd last hope pink bullets last hope paramore chords

1 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 156M