last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-07 06:05:49

تحميل Jigsortscapes-Jigsaw Puzzle‏

ألغاز بانوراما عالية الدقة اليومية للبالغين ، استرخ وتدرّب عقلك.

Jigsortscapes هي لعبة أحجية مرحب بها ومسببة للإدمان لتدريب عقلك. حل jigsortscapes اليومية واستمتع! الآلاف من الصور لاستكشاف والعثور على بانوراما مخفية. قم بتثبيت تطبيق jigsortscapes المجاني وابدأ رحلة لعبة الألغاز الآن!

Jigsortscapes هي لعبة اللغز. سواء كنت ترغب في الاسترخاء أو إبقاء عقلك نشطًا ، اقض الوقت مع آلاف القطع للعثور على الألغاز. خذ لعبة الألغاز المفضلة لديك مع jigsortscapes على هاتفك أينما ذهبت.

تحتوي Jigsortscapes على أكثر من 20000 من ألغاز الصور المقطوعة وأكثر من 100 لغز جديد أسبوعيًا مع واجهة سهلة الاستخدام وتخطيط واضح وصعوبة مستوى متوازن بشكل جيد للاعبي الألغاز. العب jigsortscapes لتدريب عقلك وقتل الوقت لجميع الأعمار.

فرز القطع الخاصة بك ، والتكبير ، وتحريك سطح المكتب. قطع الإطار معًا أولاً ، يبدو وكأنه الشيء الحقيقي! انقر للمفضلة وحاول وضع قطع اللغز معًا! قم بتنزيل وابدأ تحدي أحجية الصور المقطوعة!

سمات:
✓ مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألغاز الصور ذات السمات عالية الجودة ، مثل الطبيعة والمعالم والحيوانات والفن والطعام والمناظر والمنازل والنباتات ...
✓ أدخل الكلمات الرئيسية ، وابحث عن ألغاز الصور المقطوعة المفضلة لديك ، وانقر فوق المفضلة ، والعب مجانًا.
✓ ألغاز يومية ، ألغاز جديدة جميلة في انتظارك كل يوم.
شاهد الألغاز قيد التقدم واستأنفها وقتما تشاء.
✓ إذا واجهتك مشكلة ، فيمكن استخدام التعزيزات والتلميحات لحل الألغاز.
يتم الحفاظ على جو مريح ومضاد للإجهاد على طول الطريق.

تدريب عقلك في أي وقت وفي أي مكان مع لعبة jigsortscapes. إذا كنت تحب اللغز وتلعب ألعاب بانوراما ، تعال وجربها. استثمار وقت فراغك في مناظر بانورامية مفيد جدًا لصحة دماغك. تحدي نفسك مع لعبة jigsortscapes اليومية وحل مستويات صعوبة jigsortscapes.

هذا هو تطبيق jigsortscapes لعشاق الألغاز. يجب عليك تنزيل تطبيق اللعبة إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الألغاز. قم بالتنزيل الآن والعب jigsortscapes في أي وقت وفي أي مكان!

Jigsortscapes-Jigsaw Puzzle ألغاز

1 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 145k