last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-25 04:37:40

تحميل Princess coloring pages book‏

لعبة تلوين للفتيات في عمر سنتين و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 سنوات. رسم للأطفال

كتاب تلوين رائع للفتيات وخاصة للأميرات الصغيرات - الفتيات الجميلات!
60 رسماً لطيفاً جاهزاً للتلوين من قبل فتياتك! تحب جميع الفتيات تلوين الأميرات ووحيد القرن والقطط وحوريات البحر والجنيات وأدوات التجميل والملابس أو أدوات التجميل. كل ذلك يمكن العثور عليه في لعبة التلوين هذه للفتيات.
لطالما كانت صفحات التلوين للفتيات وسيلة جيدة لاكتساب مهارات الرسم والتلوين وتطوير إبداع الأطفال وخيالهم. الصور الموجودة في كتاب التلوين هذا مخصصة للفتيات في المستوى الابتدائي ، لكن هذا لا يعني أن الأولاد لا يمكنهم تنزيله والوقوع في حب القطط الملونة!
إلى جانب الكثير من صفحات التلوين الرائعة التي تحتوي على الأميرات وحوريات البحر وحيد القرن وما إلى ذلك ، سيكون لديك الكثير من أدوات التلوين الرائعة التي تشمل الفرشاة وأقلام اللباد والقلم الرصاص وأداة تلوين الأنماط والتعبئة لتلوين الكنتور بلمسة واحدة.
جميع الأدوات متاحة للجميع حتى تتمكن الطفلة من لعب لعبة التلوين بخيال غير محدود. أيضًا سيكون لديك لوحة ألوان بـ 110 (!) لون لجميع الأغراض ، بسيط ولامع. يتم فتح جميع الألوان أيضًا بشكل افتراضي بحيث تحتاج أنت أو طفلتك أثناء التلوين فقط النقر فوق اللون المطلوب.

صفحات التلوين الجميلة في كتاب التلوين للفتيات هذا منظمة بشكل جيد:

princess coloring book princess coloring pages pdf princess coloring apk princess coloring pages printable princess coloring sheets princess coloring game princess coloring pages free princess coloring pictures princess coloring book & games الرسم

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 206k