last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-17 13:27:14

تحميل The Cursed Isle: Dinos Online‏

عالم الجوراسي وصيد الديناصورات ومحاكي الديناصورات على الإنترنت

انغمس في العصر الجوراسي! محاكاة الديناصورات ، عالم الديناصورات الجديد! في لعبة صياد الديناصورات هذه: صيد الديناصورات ورعاية الديناصورات ، بقاء الديناصورات ، عالم جوراسي الخطير على الإنترنت في انتظارك!
يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت ، وإنشاء قطيعك ، وغزو أراضيك والدفاع عنها معهم ، والأهم من ذلك ، البقاء على قيد الحياة!
ميزات اللعب - ألعاب صيد الديناصورات:
- نظام النمو! لا يبدو الديناصور كبيرًا على الفور ، يجب الاهتمام بالديناصور. أنت بحاجة لتنميتها! للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة والعثور على الطعام والشراب.
- تحتاج أولاً إلى اختيار ديناصور. تذكر ، أنت ديناصور الخاص بك! ديناصورات للاختيار من بينها: تي ريكس تيرانوصور ، رابتور ، ديلوفوسورس ، سبينوصور ، ترايسيراتوبس ، كارنوتوروس ، رابتور ، تيرانوصور ، وغيرها الكثير! يوجد حاليًا 15 ديناصورًا في اللعبة! عددهم سيزيد فقط!
- لا تحتوي اللعبة على الديناصورات آكلة اللحوم فحسب ، بل تحتوي أيضًا على الحيوانات العاشبة ، مثل Triceratops و Stegosaurus و Ankylosaurus و Comsognathus ، إلخ. يمكنك أن تتحد مع الحيوانات العاشبة الأخرى لمقاومة الحيوانات المفترسة والأهم من ذلك كله البقاء على قيد الحياة!
- الخريطة عبارة عن جزيرة ضخمة وجميلة مليئة بالأعشاب الجميلة والأشجار الاستوائية ، وبها بركان ضخم في وسط الخريطة. لن تسمح لك بالملل ، سيكون لديها دائمًا شيء لتستكشفه.
- شراء الطعام ، إذا كان الديناصور الخاص بك حيوانًا مفترسًا ، فأنت بحاجة إلى قتل ديناصورات اللاعبين الآخرين من أجل الحصول على اللحوم الخاصة بك ، إذا كنت من الحيوانات العاشبة ، فالطعام أسهل ، فأنت بحاجة إلى سرخس خاص ، يمكنك الحصول على ما يكفي منها! يمكنك الشرب بجانب البحر أو في أي بحيرات ومسطحات مائية على الخريطة.
- توازن ممتاز ، على سبيل المثال ، الديناصور الديناصور ، ليس آلة قاتلة ، نعم إنه قوي ، لكن لديه نقاط قوة ونقاط ضعف ، على غرار رابتور ، سبينوصور ، كارنوتوروس ، رابتور ، وديناصورات أخرى ، لكل منها نقاط قوتها وضعفها ، والتي يسمح لك باللعب بشكل مريح على كل ديناصور.
- الدردشة النصية - نعم ، يمكنك الدردشة مع الأصدقاء واللاعبين حول العالم ، وبناء الاستراتيجيات ، وتحقيق السلام ، وغير ذلك الكثير.
- تحسين ممتاز - تحتوي لعبتنا على إعدادات رسومات غنية تتيح لك اللعب بشكل مريح ، حتى على الأجهزة الأضعف والأكثر ميزانية!
- عبر الأنظمة الأساسية - بعد إنشاء حساب ، يمكنك الاستمتاع باللعبة بأمان على أجهزة متعددة ، وحتى عن طريق حذف اللعبة ، لن تضيع تقدمك في أي مكان ، يمكنك استعادته بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك.
ملاحظة: لعبتنا في المرحلة الأولى من تطويرها ، ونحن نبذل قصارى جهدنا لجعلها أكثر تشويقًا وأفضل ، ونستمع باستمرار إلى آراء لاعبينا. انضم إلى شبكاتنا الاجتماعية (الروابط المؤدية إليها موجودة في القائمة الرئيسية للعبة). إذا واجهت خطأ أو كان لديك اقتراحات لتحسين اللعبة ، فالرجاء الكتابة إلينا على dreamdustgames@gmail.com ، وسننظر بالتأكيد في كل خطاب واقتراح! شكر خاص للاعبين الذين أجروا عمليات شراء داخل اللعبة ، لقد ساعدوني كثيرًا ، لأنني متحمس لمطور فردي ، وتذهب أموالك لدفع ثمن الخوادم وشراء الرسومات والتكاليف الأخرى المرتبطة بتطوير اللعبة ، شكرا لك مرة أخرى!

What is new in version 0.5.2

Bug fix

the cursed film the cursed netflix the cursed child the cursed prince the cursed 2022 the cursed drama the cursed serie the cursed knight the cursed bande annonce vf المحاكاة

1 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 73k