last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-19 05:28:32

تحميل Kawaii World - Craft and Build‏

عالم Kawaii - عالم لطيف من الحرف والبناء. كوكب المغامرة الوردي

مرحبًا بك في لعبة KawaiiCraft باللون الوردي. يوفر صندوق الرمل المكعب إمكانيات لا حصر لها لصياغة وبناء عالم لطيف.

يحتوي عالم Kawaii على تعديلات مختلفة لتناسب أسلوب اللعب المفضل لديك ، فتى أو فتى - أوضاع إبداعية وبقاء على قيد الحياة على kawaii Planet craft. دع خيالك ينطلق في عالم kawaiiworld وأنشئ عالم kwaii الخاص بك مع أصدقائك! مع الأدوات والموارد المختلفة في متناول يدك في عالم kawaii ، يمكنك بسهولة وضع إنشاءات بلوك وبناء أي شيء يمكنك تخيله. سواء كنت تقوم بتصميم قرية كاوا صغيرة ، أو حديقة مريحة ، لطيفة ، قصر جميل ، أو بلدة كاواي المتنامية ، فإن الاحتمالات في عالم الحرف لا حصر لها.

تغيير الجلد

قم بسهولة وببساطة بتلبيس جلود kawaii المختلفة في لعبة لطيفة ، اختر ما إذا كنت فتاة أو فتى ، وادخل إلى عالم kawaii باللون الوردي.

أنشئ منزلك الخاص

قم ببناء منزل Kawaii المذهل الذي تحلم به مع حمام ومطبخ وغرفة نوم وغرفة معيشة. فكر في تصميم منزل kawaii واجعله مريحًا مع الأثاث الجميل وديكورات kawaii. في مطبخ kawaii الوردي ، يمكنك تحضير وجبة فطور من الخبز المحمص المقرمش. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فقط افتح الثلاجة ، واختر شيئًا لذيذًا وسخنه في الميكروويف. ثم اذهب إلى الحمام الأرجواني ، واحصل على بعض الماء ، واستحم ، وأخذ معك بطة لطيفة ، وشامبو ، ومنشفة. في غرفة المعيشة ، ضع الحطب في المدفأة وأشعل النار أو اعزف على البيانو أو العب لعبة صغيرة على الكمبيوتر في KawaiiCraft. في المساء ، قم بتغيير الفراش واسترخي على سرير gacha الخاص بك. بجانب البيت الوردي kawaii world ، قم بإنشاء فناء لطيف ومريح في عالم kwaii حيث يمكنك طهي الدجاج المخبوز على الشواية ، والتأرجح واللعب مع حيوانك الأليف KawaiiCraft.

يتفاعل

ستزور الحيوانات اللطيفة التي تعيش في عالم kawaii منزلك بالتأكيد ، وستكون قادرًا على علاج قطتك أو قطتك أو كلبك لتناول وجبة لذيذة ، وركوب المهر أو وحيد القرن ومشاهدة الباندا والأرنب والثعلب والحيوانات الأخرى . تعرف على جميع الشخصيات اللطيفة في kawaiiworld واستمتع بتجربة اللعب الممتعة والرائعة التي استحوذت على قلوب ملايين اللاعبين. تفاعل مع القرويين وعقد صفقة جيدة مع الحرفي التاجر.

قم بزيارة المدرسة

اجعل حياتك على كوكب الحرف أكثر إثارة للاهتمام. اختر مظهر المدرسة وانتقل عبر المدينة إلى مدرسة kawaii kraft. ادخل إلى فصل kawaii واجلس على مكتبك عندما يرن جرس المدرسة. قابل أصدقاءك في مدرسة كاواي العالمية في فصل الفنون أو الموسيقى أو الكيمياء في لعبة KawaiiCraft.

اختر موسمك

في الصيف ، يمكنك الاسترخاء على كرسي التشمس تحت مظلة أو ممارسة ألعاب كرة كاو مع الأطفال.
في الشتاء kawaiiworld ، قم بتزيين شجرة الكريسماس بالكرات والأكاليل والمدفأة بجوارب أو ألعاب عيد الميلاد اللطيفة ، وقم بإعداد الهدايا في صناديق ملونة لإرضاء أصدقائك أو أفراد عائلتك في KawaiiCraft.

يسافر

انغمس في استكشاف كل ركن من أركان عالم kawaii ثلاثي الأبعاد. تطير أو تجول في عالم kawaii الواسع واكتشف أشياء وبوابات جديدة في لعبة KawaiiCraft. احصل على خاتم سباحة وردي قابل للنفخ وانطلق في رحلة بحرية حول عالم كاواي. استكشف مناطق kawaiiworld الأحيائية المختلفة ، من الغابات المورقة والجزر الصغيرة إلى الصحاري والوديان الشاسعة ، وتفاعل مع مختلف الحشود اللطيفة.

ينجو

إذا كنت تبحث عن المزيد من التحديات في حياتك ، فسيكون وضع البقاء على قيد الحياة هو الخيار الأمثل. حيث ستحتاج إلى جمع الموارد في لعبة ثلاثية الأبعاد ، والحصول على أدوات الألغام ، واستكشاف الأراضي غير المعروفة ، ومطاردة الفريسة ، ومحاربة الغوغاء ، والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

Kawaiicraft - تعتبر الصناعة اليدوية والبناء مثالية لكل من الفتيات والفتيان ، للكبار والصغار. مع التحديثات المنتظمة لعالم الحرف kawaii والمحتوى الجديد الجميل المصمم KawaiiCraft في عام 2023 ، يمكنك إجراء اكتشافات صغيرة حقيقية واستكشاف عالم خيالك في Kawaii Craft.

*فما تنتظرون؟ قم بتنزيل KawaiiCraft - عالم وردي من الحرف وبناء لعبة مغامرة ثلاثية الأبعاد مجانًا الآن وابدأ في إنشاء وبناء عالم kawaii اللطيف مع أصدقائك *

What is new in version 1.4.3

What's new in update 1.4.3:
- Added new map "Medieval Village"
- Updated "Kawaii School" map
- Added 2 winter skins
- Added new bookshelf
- Added modern table
- Added modern chair
- Added 14 colors for the new bed
- Also added 5 types of linens in different styles
- Added coffee table
- Added 3 new sofas
- Added 4 new armchairs
- Fixed various bugs
Thank you for being with us. The next update KawaiiCraft 2021 is coming soon!

kawaii world 2023 kawaii world craft kawaii world texture pack kawaii world pc kawaii world apk kawaii world online kawaii world pet sim x kawaii world download kawaii world 2023 apk المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 134k