last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-03-12 16:37:20

تحميل Ice Scream 5 Friends: Mike‏

يصل مايك إلى غرفة المحرك وينضم إلى المهمة للهروب من المصنع.

في الفصل السابق ، حررت أصدقاءك من أقفاصهم ، ومنعتهم من أن ينتهي بهم الأمر في غرفة الإنقاذ. لكن لم تتمكن من الوصول إليهم بعيدًا ، لأن رود ظهر في اللحظة الأخيرة وكان عليهم العودة إلى الاختباء. أصدقاؤك الآن في أجزاء مختلفة من مصنع الآيس كريم الضخم هذا. عليك أن تجمعهم جميعًا معًا وتهزم رود ، رجل الآيس كريم الشرير ، مرة واحدة وإلى الأبد.
في هذا الإصدار الجديد ، ستبدأ اللعب بشخصية مايك. لأول مرة ، ستتمكن من تبديل اللاعبين وتصبح "ج" مرة أخرى كلما احتجت إلى ذلك. استكشف الأجزاء الجديدة من المصنع في هذا الفصل ، وواجه Mini-Rods ، ورجل الآيس كريم ، وأعد لم شمل Mike و J.
قم بالتسجيل المسبق الآن وستحصل على مفتاح سري يسمح لك بفتح عنصر خاص عند إصدار اللعبة.

المزايا:
★ نظام تبديل الشخصيات: لأول مرة في السلسلة ، يمكنك التبديل بين اللعب بشخصية مايك أو جي ، مما يتيح لك اللعب في مناطق مختلفة ، حسب الشخصية.
★ عدو جديد: واجه Mini Rod الجديد من هذا الفصل سيحاول حراس مصنع الآيس كريم منعك من الهروب وسينبهون رود إذا رأوك. أظهر مهاراتك عن طريق تفاديها والهرب منها.
★ الألغاز الممتعة: حل الألغاز العبقرية لتجمع شمل أصدقائك.
★ لعبة صغيرة: أكمل اللغز الأكثر إثارة في هذا الفصل في شكل لعبة صغيرة.
★ روايات سينمائية: سافر عبر الزمن واسترجع اللحظات الرئيسية في تاريخ رود وجوزيف سوليفان.
★ الموسيقى التصويرية الأصلية: انغمس في عالم Ice Scream مع موسيقى فريدة تعزف على إيقاع الملحمة والأصوات المسجلة حصريًا للعبة.
★ نظام التلميحات: إذا واجهتك مشكلة ، فلديك نافذة تلميح مفصلة تحت تصرفك مليئة بالخيارات لمساعدتك في حل الألغاز بناءً على أسلوب اللعب الخاص بك.
★ مستويات صعوبة مختلفة: العب بالسرعة التي تناسبك واستكشف بأمان في وضع الشبح ، أو واجه رود ومساعديه في مستويات الصعوبة المختلفة التي ستختبر مهاراتك.
★ لعبة مرعبة وممتعة ومناسبة لجميع الفئات!

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة الخيال والرعب والمرح ، العب "Ice Scream 5 Friends: Mike's Adventures". نضمن لك الإثارة والخوف.
يوصى باللعب باستخدام سماعات الرأس للحصول على أفضل تجربة.

What is new in version 1.2.4

- Ads Libraries updated
- Minor bug fixes

ice scream 7 ice scream 8 ice scream 2 ice scream 4 ice scream 6 ice scream 1 ice scream 5 ice scream 3 ice scream pc الحركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 179M