last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-10 07:29:09

تحميل Duet‏

ادخل عالم نشوة ساحر من الاعتماد المتبادل في لعبة Duet.

ادخل عالم نشوة ساحر من الاعتماد المتبادل في لعبة Duet. القواعد بسيطة: تحكم في سفينتين متزامنتين ، ابق على قيد الحياة رغم كل الصعاب وحافظ على هدوئك.

يعتمد بقائك على حماية سفينتين - فهما جهازان متزامنان ورقصة وأغنية بين كيانين مرتبطين ببعضهما البعض في تكافل. اشعر بالرعب في مقعدك حيث يصبح العالم من حولك هادئًا وخدرًا لأن كل ما يهم هو اللعبة التي تعيش بين راحة يدك - وهذا هو Duet.

٪ ثمانية فصول

جرب ثمانية فصول من السرد المخادع واللعب الذي يحفز الأعصاب. أعد تشغيل أي مرحلة لإتقان حركاتك وفتح أكثر من 25 إنجازًا. هذه لعبة ستختبرك. افتح وضع البقاء والتحديات اليومية وأربعة فصول إضافية من تحديات المكافآت.

٪ طريقة لعب مثالية

بفضل أدوات التحكم في الهواء وطريقة اللعب التي تم ضبطها لتحقيق الكمال ، يوفر Duet التوازن المثالي بين التحدي والرضا التام عن الألعاب. المس أيًا من جانبي الشاشة لتحريف السفن الخاصة بك وتجنب كل شيء في طريقك. تذكر: حتى ما يبدأ بسيطًا يمكن أن ينتهي بالتعقيد.

٪ صوت مشوش

موسيقى تصويرية رائعة مصنوعة يدويًا من تأليف ملحن ميلبورن وعازف Gotye متعدد الآلات تيم شيل. تضمن تسع تركيبات فريدة وجميلة بشكل ساحر تجربة غامرة لك في كل خطوة من رحلتك.

٪ مميز بالكامل

- دعم مزامنة كامل لخدمات Google Play Game - قم بمزامنة تقدمك عبر جميع أجهزتك
- دعم الهواتف والأجهزة اللوحية - العب في كل مكان
- تنافس مع خدمات Google Play Game عبر وضع البقاء ولوحة المتصدرين للتحديات اليومية

٪ GO PREMIUM

Duet مجاني للتنزيل واللعب مع بعض الإعلانات بين اللعب. ومع ذلك ، يمكنك دفع عملية شراء داخل التطبيق مرة واحدة لفتح "Duet Premium". سيؤدي هذا إلى إزالة جميع الإعلانات من اللعبة ، وفتح وضع البقاء على قيد الحياة للحصول على متعة مطاردة لا نهاية لها ، وميزة التحديات اليومية وأربعة فصول تحدي المكافآت. ستساعد أيضًا في دعم التطوير المستقل لألعاب الفيديو.

٪ حول KUMOBIUS

تم اختيارها للعرض المستقل في PAX Aus ووصلت إلى المرحلة النهائية في كل من تصميم الألعاب والصوت لمهرجان Freeplay. هذا هو لقب آخر حائز على جوائز من الفريق الذي صمم Time Surfer & Bean’s Quest. نطلق على Duet "Hex-like" تكريما لمساهمة Terry Cavanagh في وسيط الألعاب واستكشاف الأنواع.

٪ حول TIM SHIEL

تيم شيل ملحن / منتج مقيم في ملبورن. يعرف البعض تيم باسم فو باس ، وهو اللقب الذي أطلق بموجبه دفقًا ثابتًا من الموسيقى الإلكترونية المتغيرة باستمرار لسنوات عديدة. وهو معروف أيضًا بعمله كمذيع في محطة إذاعية ملبورن المستقلة 3RRR FM ، ودوره الأخير كعازف متعدد في فرقة Gotye الحية.

٪ الدعم

قل hello@kumobius.com نود أن نسمع منك! وتابعنا على تويتر:kumobius

What is new in version 3.17

Bug fixes and minor tweaks.

duet display duet style dueti duetto marly le roi duettiste duet scrabble duette duet définition duet traduction الحركة

2 visibility android Android 4.0.3 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 53M