last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-04 11:24:43

تحميل المستوى البصري

المستوى البصري للهندسة المدنية والبناء

تطبيق مسح المستوى البصري لطلاب الهندسة المدنية ومحترفي البناء هو تطبيق تعليمي. أكبر مشكلة في المستوى البصري هي عدم توفره ، وليس من الصعب معرفة أنه ليس متاحًا بسهولة ، والآن مع تطبيق مسح المستوى البصري سنحل هذه المشكلة ، يمكن لطلاب الهندسة المدنية ومحترفي البناء تعلم مستوى السيارات مجانًا من راحة منزلك.

سواء كنت طالبًا في الهندسة المدنية أو مساحًا للأراضي وتبحث عن وظائف مسح ، يساعدك تطبيق المستوى التلقائي في الحصول على تدريب مجاني وبديهي على مستوى السيارات والذي يمكنك استخدامه لجميع أنواع مسح الهندسة المدنية والتدريب على المسح الطبوغرافي.

جميع أدوات المسح ومعدات المسح مثل أدوات التسوية مثل المستوى البصري لديها مشكلة عدم التوفر هذه بشكل مشترك ، يساعد جهاز محاكاة المسح الضوئي هذا طلاب الهندسة المدنية على التغلب على هذا القيد.

What is new in version 3.39

Performance Improvements and Bug Fixes

الكلمات البصرية المستوى الاول الكلمات البصرية المستوى الثاني الكلمات البصرية المستوى الثالث الكلمات البصرية المستوى الثاني كتابي في اللغة العربية الكلمات البصرية المستوى الثالث مرشدي في اللغة العربية الكلمات البصرية المستوى الثاني في رحاب اللغة العربية الكلمات البصرية المستوى الأول كتابي في اللغة العربية الكلمات البصرية المستوى الأول pdf التوسع البصري المستوى الثاني التعليم

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 226k