last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-14 08:41:11

تحميل Idle Summoner : Grand Battle‏

الفرس التي لا نهاية لها آر بي جي

الفرس التي لا نهاية لها آر بي جي. استدعي شخصيات تاريخية ، وصنع مجموعات من الأبطال ، وجمع المعدات ، والبقاء على قيد الحياة ضد مجموعة واسعة من الوحش.

مدرسة دريسدن ماجيك هي مؤسسة مشهورة في القارة السحرية. يحلم كل السحرة بالمعبد المثالي. المستدعي هو مغني فريد من نوعه في الساحر. يمكنهم استخدام القوة الروحية لاستدعاء البطل لفعل الأشياء لأنفسهم. إليزا مستدعى بارز في مدرسة السحر. إنها ذكية وشجاعة. هي محل تقدير كبير من قبل المعلم دريس.
في الآونة الأخيرة ، قام عدد كبير من الوحوش الذين لا يعرفون من أين أتوا فجأة بغزو العالم ، وأزعجوا النظام العالمي. استدعى المستدعون الأبطال لمقاومة غزو الوحوش ، وإليزا واحدة منهم ... لم تواجه إليزا مثل هذا الهجوم الفعلي على نطاق واسع. على الرغم من عدم وجود تجربة ، فإن شعورها بالمهمة يدفعها للدفاع عن العالم ، ولم يخطر ببالي إليزا أن هذه المعركة الشرسة سببها نفسي ...

- الخمول آر بي جي -
قوة أبطال الخاص بك مع اللعب الخمول.
- أربعة فصول رئيسية -
لدى المستدعيون قوى روحية مختلفة ويمكنهم استدعاء شخصيات مختلفة المحاربين ، الرماة ، السحراء والقساوسة ، أربع فئات رئيسية ، مع تشكيلة الأنسب.
- مهام الخمول -
مهام الخمول تساعدك تلقائيا على كسب العملات ، وجمع المكافآت الغنية في الوقت الحقيقي!
- الأبراج المحصنة الغامضة -
نسخ غامضة مختلفة تخفي جميع أنواع BOSS ، وهزيمة BOSS للحصول على المواد والأسلحة إسقاط عشوائي. استخدامها لترقية وتعزيز الأبطال.

لقد انخفض العالم ، كيف يمكن للمستدعي العبقري الوقوف إلى جانبه ومشاهدة الأسماك! تعال واستدع بطلك للدفاع عن القارة واستعادة النظام في العالم!

What is new in version 2.8.4

Fix Bugs

idle summoner mod apk idle summoner gift code idle summoner tier list idle summoners arena gift code idle summoners afk heroes go gift code idle summoner arena codes idle summoner grand battle idle summoner arena idle summoner grand battle mod apk

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 91M