last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-23 20:24:47

تحميل FTP Tool - FTP Server & Client‏

نقل الملفات اللاسلكي ومدير الملفات. بواسطة Hotspot & WiFi. بدون أي تطبيق إضافي

تواصل مع خادم FTP وعميل FTP لتنظيم وحماية الملفات باستخدام FTP.

مرحبًا ، مدير البيانات هل أنت هناك؟ هل تبحث عن تطبيق FTP Server & Client Protocol الأفضل أو الأكثر فائدة؟ خطوة نحونا وقم بتنزيل أداة FTP - خادم FTP والعميل. يتيح لك تطبيق FTP Server & Client هذا القيام بكل أنواع التحميل الرائعة باستخدام خادم FTP والعميل هذا ، مع خادم FTP والعميل ، لا يتطلب الأمر عبقريًا للاتصال بالخوادم الخاصة بك باستخدام بروتوكول FTP ونقل الملفات بين جهاز Android. الجهاز وخادم FTP الخاص بك. يمكنك بسهولة إعداد وإضافة العديد من خوادم FTP كما تريد والاتصال بها لتحميل الملفات وتنزيلها. يسمح خادم FTP البسيط بتبادل الملفات مع الأجهزة الأخرى عبر wifi. يتيح لك تطبيق FTP Server & Client هذا تشغيل خادم FTP على جهاز Android الخاص بك ومساعدة صديقك أو أنت في الوصول إلى / مشاركة الملفات عبر الإنترنت. لا مزيد من البحث عن كبل USB. يعمل بدون امتيازات الجذر. يمكنك نقل ملفات متعددة في وقت واحد ، وإضافة ملفات كبيرة الحجم إلى أرشيفك ، وإرسالها كملف ZIP لتقليل كمية نقل البيانات. يدعم تطبيق عميل خادم FTP ميزة الاستئناف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد الاتصال أثناء نقل الملف. يُعرف هذا أيضًا باسم نقل ملفات WiFi أو إدارة الملفات اللاسلكية. قم بتحويل بيانات هاتف Android المهمة جدًا إلى خادم FTP! استخدم هذا التطبيق المجاني لاستضافة خادم FTP الخاص بك على هاتفك. استخدم خادم FTP لنقل جميع البيانات مثل الملفات والصور والأفلام والأغاني وما إلى ذلك من هاتف إلى هاتف آخر باستخدام خادم FTP والعميل المذهل هذا. استخدم أي واجهة شبكة في جهازك بما في ذلك WIFI و Ethernet وشبكة الهاتف المحمول و USB وجميع منتجات البيانات. يمكن لمستخدم خادم FTP هذا تغيير اسمه وكلمة المرور. يمكن أن يكون الدليل الرئيسي هو الدليل الجذر ويمكن للمستخدم أيضًا تغيير مساره المشترك. يمكن لخادم FTP حفظ الملفات والمجلدات. يحتوي خادم FTP أيضًا على أوضاع سلبية ونشطة. يمكن لخادم FTP هذا إظهار الملفات المخفية ، والمجلد الرئيسي المخصص ، وخيار تشغيل الخادم كخدمة مقدمة ، كما أن خادم FTP لديه وضع توفير الطاقة.

دلائل الميزات:
-2 في تطبيق واحد FTP Server & Client.
- أكمل خادم FTP برقم المنفذ القابل للتكوين.
- يدعم FTP عبر TLSSSL (FTPS).
- وصول مجهول شكلي.
- مجلد رئيسي قابل للتكوين.
- شكلي اسم المستخدم وكلمة المرور
- تجنب استخدام كبلات USB لنقل الملفات ونسخها ونسخها احتياطيًا عبر WIFI Hotspot
- يعمل على وضع ربط WIFI و WIFI.

قراءة / كتابة أي مجلد ، بما في ذلك بطاقة SD ، في جهاز Android الخاص بك باستخدام خادم FTP هذا. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك على جهاز الكمبيوتر ، ونسخ الموسيقى والأفلام إلى جهازك ، وما إلى ذلك.

النسخة المدفوعة متاحة أيضًا:
https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.litesapp.ftptool

لم يبدأ عند تشغيل الجهاز. تحكم في نفسك عندما يعمل الخادم. أثناء تشغيله ، فإنه يمنع وضع الاستعداد لتجنب التحميلات الطويلة والتنزيلات مع إحباط قابل للتكوين. قم بتنزيل خادم FTP مجانًا وأخبرنا بأي أخطاء أو طلبات ميزات أو أي اقتراحات أخرى. ملاحظاتك ذات قيمة بالنسبة لنا وتظل مضبوطة لمزيد من الميزات والخيارات وبالطبع المزيد من البروتوكولات والاتصالات المدعومة. اتصل بنا على contact@litesapp.com وستتلقى ردًا في أسرع وقت ممكن.

What is new in version 1.4.0

Confirmation added for delete

ftp tool apk ftp tool pro apk ftp tool pro ftp tools for windows 10 ftp tool for windows ftp tool for mac ftp tool pro mod apk ftp tool download ftp tools for linux مشاركة الأدوات

1 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 110k