last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-06-09 00:51:57

تحميل Bongo Live-Live Stream & Live ‏

البث المباشر والدردشة الحية ودردشة الفيديو متعددة اللاعبين في الغرفة الحية.

البث المباشر ، الدردشة الحية ، يمكن لعدة أشخاص التفاعل في غرفة البث المباشر في نفس الوقت. هنا يمكنك التواصل والتفاعل مع الغرباء وتكوين صداقات جديدة.
في BongoLive ، يمكنك الاستمتاع بالعروض الرائعة عالية الجودة من مضيفي جنوب شرق آسيا في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك الدردشة مع مضيفتك المفضلة في الوقت الفعلي ، ومتابعة لحظتها ، وتصبح معجبين بها للتواصل معها.

خصائصنا هي كما يلي:
✨ البث المباشر:
لدينا منصة نشطة للبث المباشر للغناء والرقص والدردشة والمحتوى الخارجي. يظهر المضيفون مواهبهم وهواياتهم. هنا يمكنك العثور على مضيفين لديهم نفس الاهتمامات والهوايات والتواصل معهم. دعونا نصبح معجبين بهم ونكوّن صداقات معهم.

✨ غرفة الدردشة المرئية المباشرة:
معظم محتوى العرض المباشر للمضيفين مفتوح ويمكن للجميع الدخول إليه ومشاهدته. إذا كنت ترغب فقط في إجراء محادثة خاصة ، يمكنك اختيار أنواع أخرى من الغرف ، مثل غرفة التذاكر ، وغرفة التوقيت ، وما إلى ذلك.
لا تتفاجأ إذا كنت تشاهد وتتصفح قائمة البث المباشر وتجد أن بعض الغرف تحتاج إلى الدفع. هذه وظيفة غرفة حددها المضيفون. إنهم يأملون في الحصول على دخل ذي قيمة مماثلة من خلال إظهار مواهبهم الأفضل ، ونأمل أن تتمكن من تشجيع ودعم المزيد.

✨Live تفاعلي
يتم لعب PK بين المضيفين. المضيف صاحب أكبر عدد من النقاط سيفوز ، والخاسر سيعاقب من قبل الفائز. هنا يمكنك اختيار مساعدتها على الفوز وإعطائها نصائح حول كيفية معاقبة الخاسر.
إذا واصلت متابعة بعض المضيفين ، وتفضل أدائهم. ثم يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على دردشة فيديو حية معهم ، والتواصل وجهًا لوجه. يمكن أن تساعدك على تعزيز العلاقة.

What is new in version 1.3.1

1. Access message push
2. Optimize user experience.
3. Fixed some bugs

اجتماعي

0 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 81M