last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-08-10 18:49:41

تحميل Wallper: 3d & video wallpaper‏

محرك ورق الحائط: ثلاثي الأبعاد ، 4 د ، اختلاف المنظر ، خلفيات حية

يوفر Wallpaper Engine for Android (الهواتف) نغمات رنين مجانية ، وأصوات إشعارات ، وأصوات إنذار ، وخلفيات حية عالية الدقة (مع استهلاك منخفض للبطارية) ، ومقاطع فيديو ، و GIFS ، وخلفيات 4K / HD / 4D وخلفيات ثلاثية الأبعاد لتخصيص هاتفك أو جهازك اللوحي أو أي هاتف محمول آخر بسهولة الجهاز في دقائق قليلة مع أفضل جودة للمحتوى.

ستحصل على خلفيات حية جديدة كل أسبوع ، بتأثيرات واقعية ، ومعاينة لكل سمة (حتى بالنسبة لـ 4D) ، وتعديلات لكل خلفية بشكل مستقل.

مجموعة خلفيات HD مجردة والطبيعة مع ظلال مختلفة من الألوان الأزرق والأرجواني والوردي. يمكنك أيضًا تعيين جميع الخلفيات التي تراها في هذا التطبيق كخلفيات هاتف عادية.

تم تصميم كل خلفية حية وضبطها تلقائيًا لتلائم أي نسبة عرض إلى ارتفاع ، بما في ذلك الشاشات فائقة الاتساع ، واختبارها مع الأجهزة الأكثر شيوعًا مثل Samsung Galaxy و OnePlus و Xiaomi و Huawei وما إلى ذلك.

هناك أكثر من 100000 خلفية حية عالية الدقة في المخزون لتختار! نقوم بتحديث خلفيات 4K الجديدة بشكل مستمر ومنتظم كل يوم لتلبية احتياجاتك!

What is new in version 4.9

live wallpaper: new categories, new compilations

wallpaper 3d hd wallpaper 3d bergerac wallpaper 3d download wallpaper 3d for mobile wallpaper 3d anime wallpaper 3d 4k wallpaper 3d images wallpaper 3d iphone wallpaper 3d new مشاركة تخصيص

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 218k