last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-04 01:54:17

تحميل Stagefright Detector‏

اكتشاف ما إذا كان يتأثر جهاز الروبوت الخاص بك عن طريق الضعف Stagefright

التطبيق Stagefright الكاشف عن طريق كاوت تحديد ما إذا كان جهاز الأندرويد الخاص بك يمكن أن تكون عرضة للضعف 1.0 Stagefright. لضمان جهازك يحتوي على معظم حماية ما يصل إلى التاريخ ضد طائفة واسعة من الهجمات، بما في ذلك Stagefright، تنزيل التطبيق وكاوت الأمن موبايل.

Stagefright الكاشف بفحص جهازك لتحديد ما إذا كنت تعاني من ضعف Stagefright 1.0 و يوفر لك نصائح عملية حول كيفية حماية نفسك وجهازك، مثل تثبيت على الفور أي رقعة من الناقل أو OEM وتعطيل MMS السيارات في جلب بك التقصير تطبيق الرسائل حتى يتم اصلاح الجهاز.

تم تطوير Stagefright الكاشف عن طريق كاوت، الشركة الرائدة في مجال الهاتف النقال الأمن والسرقة مزود حماية التي تحافظ على أكثر من 70 مليون مستخدم عالميا وأجهزتهم سليمة وآمنة. مراقبة يحمي أيضا الشركات والوكالات الحكومية من التهديدات المتطورة النقالة في جميع أنحاء العالم.

لم مستخدم بالمرصاد؟ تنزيل التطبيق وكاوت الأمن ومكافحة الفيروسات للحفاظ على جهازك في مأمن من البرمجيات الخبيثة، بما في ذلك تلك التي يمكن الاستفادة نقاط الضعف مثل Stagefright. http://bit.ly/lookout_app

المزيد عن Stagefright:

■ ما هو الضعف Stagefright؟

يشير ضعف Stagefright إلى الضعف الحرجة التي تم اكتشافها الأسبوع الماضي في مكتبة Stagefright، مفتوحة لاعب وسائل الاعلام المصدر يستخدمه 95٪ من أجهزة الأندرويد. الضعف هو مزعجا بشكل خاص لأنه يمكن تسليمها عبر MMS، والتي يتم تحميلها تلقائيا إلى جهاز الأندرويد بشكل افتراضي، وإعطاء مهاجم محتمل القدرة على التحكم عن بعد وسرقة البيانات من الجهاز. هناك حاليا أي دليل على أن هذه مآثر تستخدم في البرية. يؤثر ضعف Stagefright أي جهاز الأندرويد تشغيل FROYO 2.2 إلى مصاصة 5.1.1 وتم توثيقها مع الأرقام المرجعية التالية: CVE-2015-1538، CVE-2015-1539، CVE-2015-3824، CVE-2015-3826، CVE -2015-3827، CVE-2015-3828، CVE-2015-3829.

■ هل Stagefright الكاشف إصلاح الضعف Stagefright؟

تم تصميم Stagefright الكاشف لاطلاعكم عن حالة الجهاز.
سوف Stagefright الكاشف لم يحل الضعف، لأن الضعف لا يمكن إلا أن تكون ثابتة بمجرد الافراج عن التصحيح من قبل جوجل، الناقل الخاص بك أو الشركة المصنعة للجهاز، والتي يتم تسليمها عادة من خلال تحديث النظام. للتحقق مما إذا التصحيح هو متاح لمعظم أجهزة الأندرويد، انتقل إلى إعدادات وانقر فوق تحديثات النظام.

تحديث البقاء مع أحدث المعلومات على بلوق: https://blog.lookout.com/blog/2015/07/28/stagefright/

➠Learn حول أحدث التهديدات الأمنية في https://blog.lookout.com
➠Like لنا في الفيسبوك في http://facebook.com/mylookout
➠Follow منا على التغريد في http://twitter.com/lookout
 

ملاحظة:
Stagefright الكاشف هو مشروع تقسيم مختبرات بالمرصاد، وشركة الهدف من كاوت مختبرات هو استكشاف أفكار جديدة ودفع حدود تطبيقات الجوال. مشاريع مختبرات تجريبية بطبيعتها، ويمكن أن تكون متاحة فقط لفترة محدودة. جميع المشاريع مختبرات، بما في ذلك هذا Stagefright الكاشف، تخضع لشروط وكاوت من الخدمة وسياسة الخصوصية.
انقر هنا لقراءة شروط الخدمة: https://www.lookout.com/legal/terms
انقر هنا لقراءة سياسة الخصوصية: الشبكي: //www.lookout.com/legal/privacy

إذا كنت تبحث عن Stagefright الإصلاح، الإختراق stagefright، لاعب stagefright، رهبة المسرح التطبيق، وفيروس الخوف المرحلة، رهبة المسرح التصحيح، وحماية رهبة المسرح، تنزيل هذا التطبيق.

What is new in version 1.1

This release improves the accuracy of the Stagefright Detector, which could mean that some devices previously identified as not vulnerable may now be considered vulnerable. If this is the case on your device, we recommend that you disable MMS auto-retrieval using the directions found in the app.

stagefright detector app stagefright detector apk الأدوات

2 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 953k