last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-05-30 10:13:42

تحميل Dragons: Titan Uprising‏

انضم إلى Toothless و Hiccup في لعبة تقمص أدوار ألغاز مطابقة 3 تنانين!

كن بطلاً أسطوريًا في عالم الألغاز من خلال التمرير والمطابقة والمعركة والانفجار في طريقك عبر الأراضي ، في محاولة لإنقاذ "بيرك" من شركة Dragonroot الشريرة. انضم إلى Hiccup و Toothless أثناء اكتشافك للتنانين الأسطورية وتوليدها وجمعها في أحدث لعبة ألغاز RPG HTTYD على الهاتف المحمول!

مباراة وقاتل
اختر فريق معركة تنين آر بي جي أسطوري من بين ما يقرب من 100 تنين وقده في مهمة ملحمية لإنقاذ بيرك. واجه 3 أو 4 أو 5 تنانين وطابق 3 أو أكثر من أحجار الرون في أكثر من 750 معركة ألغاز فريدة من نوعها حيث تقوم بتفجير خصومك بقدرات التنانين الروحية!

تربية وتربية
تفقس البيض وتربية التنانين البرية في مفرخ التنين الخاص بك. قم بتغذية حضنك من الأطفال صغار الحجم ، ثم تعجب من أجنحة تيتان الأسطورية التي أصبحوا عليها!

تنمو واكتشف
اكتشف مناطق جديدة واستكشف الأبراج المحصنة خارج جزيرة بيرك بينما تواجه مهمة جديدة تمامًا لتصبح بطل ألغاز تقمص الأدوار! استخدم غنائمك من معارك التنين الملحمية لتنمية إمبراطوريتك من خلال ترقية وبناء هياكل جديدة!

مرر وطابق وقاتل وشق طريقك لتصبح بطلًا أسطوريًا لألغاز تقمص الأدوار ، ثم استمتع باستمرار هذه القصة الملحمية في DreamWorks How To Train Your Dragon The Hidden World.

يمكن الاطلاع على سياسة الخصوصية على https://legal.ludia.net/mobile/2019-2/privacyen.html

يمكن الاطلاع على شروط الخدمة على https://legal.ludia.net/mobile/2019-2/termsen.html

عن طريق تثبيت هذا التطبيق ، فإنك توافق على شروط اتفاقيات الترخيص.

© 2019 DreamWorks Animation LLC. جميع الحقوق محفوظة.

What is new in version 1.25.0

- Bug fixes and optimizations for a smoother experience.

dragons titan uprising best team dragons titan uprising tier list dragons titan uprising pc dragons titan uprising cheat codes dragons titan uprising facebook dragons titans dragons titan uprising mod apk unlimited runes dragons titan uprising wiki dragons titan uprising mod apk unlimited money

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 157M