last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-23 17:39:15

تحميل Frequency Sound Generator‏

قم بتجربة مولد التردد ومكبرات الصوت الاختبارية والتأمل وأكثر من ذلك بكثير.

هل تنتج؟ هل ترغب في اختبار مكبرات الصوت أو ضبط أدواتك؟ أو ببساطة ، هل ترغب في إنشاء الأصوات والاستماع إلى الأصوات التي تم إنشاؤها في ترددات مختلفة؟ حسنًا ، فأنت بحاجة إلى مولد صوت تردد ومحلل صوت لإنتاج موجات صوتية بترددات مختلفة. تقديم مولد صوت التردد !
يتيح لك مشغل Sound Frequency Generator Sound إنشاء موجة صوتية جيبية أو مربعة أو مسننة الشكل أو مثلثة بتردد بين 1Hz و 22000Hz (هيرتز) . وتنتج نغمة دقيقة وموجات صوتية بينما تكون بسيطة وسهلة الاستخدام.
بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى اختبار الصوت وإنشاء أصوات عالية التردد أو الأصوات ذات التردد المنخفض ، فإن مولد نغمات التردد لدينا هو أفضل حل.

▶ ️ EASY CONTROL
يتيح لك مولد التردد الصوتي تغيير الموجات الصوتية بسهولة من القائمة الرئيسية. ما عليك سوى النقر على أيقونة موجة الصوت واختيار بين الجيب ، مربع ، مسننة أو المثلث. بالإضافة إلى ذلك ، اختر من بين مجموعة واسعة من الملاحظات عن طريق النقر على أيقونة الملاحظات.

What is new in version 3.1

v3.1

Other:
Bug fixes and stability improvements.

frequency sound frequency sound generator apk frequency sound test frequency soundtrack frequency sound waves frequency sounds for healing frequency sound generator app frequency sound definition frequency sound generator online الأدوات

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 118k