last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-06-08 00:17:40

تحميل Sleep Talk Recorder‏

هل نتحدث في نومك؟ قم بتنزيل اليوم واكتشف غدًا.

لقد جرب أكثر من 6 ملايين شخص Sleep Talk Recorder حتى الآن وتمت مشاركة أكثر من 160.000 مقطع مجنون في Sleep Talk Top List.

يراقب Sleep Talk Recorder نومك ، لكنه ليس مجرد تسجيل مستمر. تعمل وظيفة التصفية المتقدمة على تأهيل الأصوات وتشغيل تقنية Sleep Talk Recorder في جزء من الثانية. في الصباح ، صنفت STR AI ™ أصواتك في فئات من أجل راحتك.

هل قلت شيئًا أثناء نومك الليلة الماضية؟ فعل الكثير من الناس. 50٪ من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 10 أعوام يجرون محادثات كاملة أثناء الليل. مع تقدمنا ​​في السن ينخفض ​​الرقم. بعض الناس يتحدثون من حين لآخر ، والبعض الآخر كل ليلة.

خائف من كشف الأسرار؟ هل تخاف من فقدان أفكار دافنشي الرائعة التي تحلم بها؟ أم أنك تبحث فقط عن دليل قوي على أن شريكك يشخر؟

في Sleep Talk Recorder تحصل على كل شيء. واجهة أنيقة مع إعدادات فردية للحساسية والتصفية. سجل يحفظ تسجيلاتك ويصنفها في جدول زمني ، ليلاً ليلاً ، لسهولة التنقل. يمكنك أيضًا إضافة المقاطع المضحكة إلى المفضلة ونشرها في قائمتنا العالمية الأعلى ، للأصدقاء أو وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الضحك بشكل رائع!

What is new in version 3.2.3

- minor UI and bug fixes

sleep talk pokemon sleep talk sleep talking sleep talk recorder avis sleep talk recorder mod apk sleep talk recorder apk sleep talking causes sleep talk down sleep talking app

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 79M