last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-23 01:36:27

تحميل Match Up : Exercise your Memory‏

Match'Em all! درب ذاكرتك

درب ذاكرتك مع أحدث لعبة من Magma Mobile: Match Up. MatchUp هي لعبة ورق مصممة لشخصين ، على الرغم من توفر أوضاع اللاعب الفردي. توضع البطاقات في شكل شبكة مقلوبة ، ويتناوب اللاعبون على قلب أزواج البطاقات. إذا تطابقت البطاقتان ، يحرز اللاعب نقطة واحدة ، وتتم إزالة البطاقتين من اللعبة ، ويحصل اللاعب على دور آخر. إذا لم تتطابق ، يتم إرجاع البطاقات مرة أخرى.

الهدف هو مطابقة أزواج البطاقات في أقل قدر ممكن من الحركات. عند قلب البطاقات ، من المهم أن تتذكر مكانها عندما تظهر بطاقة المطابقة لاحقًا في اللعبة.

ستتيح لك لعبة Match Up تحدي ذاكرتك. تحتوي لعبة MatchUp على طاولات 2 × 2 و 4 × 4 سهلة للغاية سيحبها أطفالك ، ولكن أيضًا طاولات 5 × 6 و 6 × 6 و 8 × 8 و 10 × 10 التي يمكن أن تكون صعبة للغاية.

ستتعرض ذاكرة عقلك للتحدي على مستويات مختلفة حيث قمنا بدمج صور مختلفة من مواضيع مختلفة. بعض السمات أصعب من غيرها لأن الإزعاج يمكن أن يكون محددًا للغاية.

هل أنت مستعد لتحدي ذاكرتك يوميًا مع MatchUp؟

مع MatchUp درب ذاكرتك!

MatchUp هو مدرب ذاكرة جيد لجميع أفراد العائلة!

What is new in version 1.0.18

Visual Adjustments

match up traduction matchup lol match up definition match up smash ultimate match up darius match up meaning match up 7bmw match up clash royale matchup jax الألغاز الذاكرة

2 visibility android Android 2.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 9٫3M