last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-04-17 07:16:44

تحميل Stickman Pirates Fight‏

كُن بطلك الخارق المفضل وقاتل القراصنة!

ستنتهي كل معركة في النهاية ، وتكون المعارك النهائية دائمًا الأكثر دموية.
هل تريد الدفاع عن التنانين الخارقة ضد الزعماء ورجل العصا وزومبي الظل وأعداء تحت الصفر والوحوش؟ قاتل بأشرس الهجمات من المحاربين مثل زومبي الظل ، وزعيم العصا ، وتحت الصفر ، وغيرهم. تتميز لعبة قتال محارب الظل العصا بالإثارة والحركة.
يمكنك محاربة أبطال العصا ، وتحسين مهاراتك القتالية ، ومحاربة الشر ، وحماية الكون. تتوفر لعبة النينجا هذه على Google Play ، حيث يمكنك القتال ضد محاربي الكون الآخرين ولعب مجموعة متنوعة من الألعاب الأخرى.

كيفية اللعب
للعب Stickman Pirates Fight ، كل ما عليك فعله هو المراوغة والقفز وتعزيز قوتك لتصبح بطلاً خارقًا محاربًا عصيًا ومحاربة الغزاة. عناصر التحكم بسيطة ولكنها فعالة وسهلة الفهم على أي شخص. استخدم أسلوبك الأقوى في إطلاق الكرة لتدمير جميع المتسللين المختبئين في الظل.

الميزات
يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، وفتح شخصياتك المفضلة بسهولة من خلال اللعب ، وتصميم شخصية بسهولة باستخدام أفكارك الخاصة.

What is new in version 3.1

Version 3.1
- Fix some minor bugs
- Optimize game performance

stickman pirates fight mod apk stickman pirates stickman pirates fight apk stickman pirates fight mod stickman pirates mod apk unlimited money and gems stickman pirates fight مهكرة stickman pirates apk stickman pirates fight hack stickman pirates hack الحركة القتال

2 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 153M