last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-12 20:16:18

تحميل Bluetooth Pair - BLE Finder‏

تطبيق Bluetooth الذي يساعد في BT Scanner و Bluetooth Auto Connect.

يساعد تطبيق Bluetooth Finder و BLE Scanner على مسح / إقران / إلغاء إقران / عرض خدمة وخصائص UUIDs GATT قراءة / تعيين جهاز قابل للاكتشاف / قوة إشارة Bluetooth.

ابحث الآن عن وظيفة جهاز Bluetooth للمساعدة في تحديد موقع أي جهاز Bluetooth. مع وجود مجموعة من أجهزة Bluetooth المتوفرة لديك مثل مكبرات الصوت وسماعات الرأس ومكبرات الصوت في السيارة وغير ذلك ، قد يكون من الصعب الاتصال بجهاز معين. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحديد موقع أجهزة Bluetooth الخاصة بك والعثور عليها باستخدام مؤشر قوة الإشارة المستقبلة (RSSI) ، وكلما اقتربت ، زادت قوة الإشارة.

الميزات المميزة:
- ابحث عن جميع أجهزة Bluetooth ، بما في ذلك الأجهزة المتصلة والمزدوجة وغير المعروفة والمعينات السمعية.
- تتبع أجهزتك
- ماسح ضوئي بلوتوث 4.0
- الاتصال بأجهزة bt
- ابحث عن الأجهزة ذات الطاقة المنخفضة والأجهزة الكلاسيكية ، بما في ذلك الساعات الذكية أو الفرق الموسيقية والتلفزيون والكمبيوتر وغيرها.
- إقران وإلغاء إقران جهاز bt
- اطلب حسب RSSI والعنوان والاسم والبائع وغيرها
- تصدير قاعدة البيانات لمزيد من المعالجة

اكتشف الموقع الدقيق لأجهزة Bluetooth الخاصة بك مثل سماعات الرأس ، وسماعات الرأس ، والساعات الرقمية ، وعصابات اللياقة البدنية وأجهزة التتبع ، والهواتف المحمولة ، والرادارات ، وأجهزة Bluetooth القابلة للارتداء ، وهواتف Bluetooth ، وتعقب أي نوع من الأجهزة. هذا يعني أنه يمكنك إلقاء جهاز Bluetooth الخاص بك بحرية لأن مكتشف جهاز Bluetooth سيتأكد من العثور عليه في المرة القادمة التي تحتاج إليها.

يعثر ماسح Bluetooth بسرعة على جهاز Bluetooth المفقود مثل سماعة رأس لاسلكية ومكبر صوت BT وهاتف محمول. سيعرض عرض ماسح Bluetooth جهاز Bluetooth بالكامل ثم حدد جهازك المستهدف وابدأ البحث. بعد الاقتراب الشديد من الجهاز المفقود ، يبدأ تطبيقنا في ضبط المنبه والحصول على سماعة الأذن أو ساعة Bluetooth. لا يعثر مكتشف Bluetooth على جهاز BT المفقود فحسب ، بل يقوم أيضًا بأتمتة اقتران اتصال Bluetooth. بمجرد إقران اتصال Bluetooth بمجموعة من أجهزة Bluetooth مثل سماعات الرأس ومكبرات الصوت في السيارة وأجهزة BT المحمولة ، في المرة التالية سيقوم ماسح Bluetooth الخاص بنا بتوصيلها تلقائيًا.

What is new in version 2.1.9

Minor bug fixes
Share feature fix.

bluetooth pairing traduction bluetooth pairing sony bluetooth pair bluetooth pairing sony wh-1000xm3 bluetooth paired but not connected bluetooth pair apk bluetooth pairing problems bluetooth pairing sony wh-1000xm4 bluetooth pairing jbl link portable الأدوات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 6٫1M