last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-20 09:43:07

تحميل Music Player 2023 - MP3 Player‏

واجهة سريعة - نظيفة - مشغل صوتي

يركز مشغل الموسيقى 2023 على الجودة والأداء ، وهو كل ما يحتاجه مستخدم الموسيقى الشغوف. نظرًا لكونه قابلاً للتخصيص بدرجة عالية ، ويدعم جميع تنسيقات الصوت المتاحة ، فإن هذا المشغل يجعله خيارًا مثاليًا للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.

ثيمات رائعة

نظرًا لوجود العديد من السمات الجميلة والأنيقة للغاية ، فمن الممكن أن تجعل التطبيق يبدو ويشعر حسب ذوقك الشخصي. في حالة عدم رغبتك في أي من السمات المثبتة مسبقًا ، يمكنك إضافة السمات الخاصة بك وحفظها في الوقت الفعلي.

قوائم التشغيل

باستخدام مشغل الموسيقى 2023 ، من الممكن إنشاء قوائم تشغيل بطريقة بديهية ، وتغيير أو إضافة الصور إلى الغلاف بالإضافة إلى اسمه. تتوفر أيضًا ميزات مثل السحب أو تغيير موضع الأغنية أو الحذف.

معادل قوي

تحكم في تردد الموسيقى الخاصة بك ، وقم بتطبيق المؤثرات الصوتية ثلاثية الأبعاد ، وحافظ على جميع الموسيقى الخاصة بك بجودة لا تشوبها شائبة. كل هذا ممكن بفضل المعادل المتاح في مشغل الموسيقى 2023.

الفنانين والمجلدات

يتم تنظيم أغانيك تلقائيًا حسب الفنانين والمجلدات التي تحتوي على صورة الفنان وجميع الأغاني المتوفرة على الجهاز.

تحكم في أسلوبك في الموسيقى

المنظمة هي كل شيء. لذلك ، يقدم مشغل الموسيقى 2023 7 أنواع مختلفة من الموسيقى جاهزة لإدراجها وفقًا لذوقك الموسيقي. هم: بوب ، روك ، تكنو ، كانتري ، جاز ، كلاسيك وفانك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المشغل أيضًا على عارض صوت جميل وقوي للترفيه الخاص بك.

What is new in version 1.9

Bugs fixed

music player android music player gratuit music player windows music player apk music player mod music player samsung music player daemon music player android gratuit music players coi leray

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 455k