last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-04-15 05:12:02

تحميل Grand Gangster - open world ve‏

حارب مع المافيا والمجرمين والشرطة وأفضل لعبة لمحاكاة جرائم العصابات في لاس فيجاس

Grand Gangster هي لعبة إطلاق نار حيث تلعب دور رجل عصابات خطير في مهمة لإكمال جميع المهام.

تجول في عالم الجريمة المفتوح في مدينة فيغاس من خلال الاستيلاء على سيارة الآخر ، وتدمير الأعداء بمهام صعبة. كُن أكثر رجال العصابات ميلاً إلى المغامرة وشق طريقك في حركة المرور في مدينة فيغاس ، ولا تعبث مع المافيا ورجال الشرطة والشرطة.

استخدم الخريطة المصغرة لمعرفة المنافسين الذين يصلون نحوك والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. تجلب لك هذه اللعبة مليئة بالعصابات والشرطة والجنود الذين لا يبدون أي رحمة لأي شخص يبقى في طريقك.

استعد لنقل شغفك إلى المستوى التالي! جرب أفضل لعبة كلاسيكية واختبر مهاراتك الإستراتيجية. أنشئ المدينة وسيطر عليها ، وجرب قيادة السيارة الجيدة في المدينة.

اشترِ مجموعة كبيرة ومتنوعة من البنادق وألحق الضرر بالأعداء بالرصاص ووضع المتفجرات. استعد لسرقة السيارات وقتلها وسرقةها وإسقاط العصابات الأخرى. اجمع العملات المعدنية واشتر أقوى البنادق لإسقاط الأراضي المنافسة. تمنحك Grand Gangster أفضل تجربة لعبة إطلاق نار على الهاتف المحمول.

هل أنت مستعد لمغامرة السرقة الإجرامية ؟؟ Grand Gangster هي أفضل لعبة حركة للتحقق من السرقة والقضاء عليها في مدينة نيويورك. استمر في اللعب واستمر في الاستمتاع بلعبة سرقة الجريمة والمغامرة. تمنحك هذه اللعبة أفضل الميزات والتحولات المثيرة في مدينة الجريمة ، يمكنك سرقة مجموعة واسعة من السيارات من حركة المرور للاستمتاع بالإثارة والحركة.
حان الوقت لوضع كل مهاراتك في الحركة. لا تفوّت تنزيل أحدث لعبة Grand Gangster على هاتفك المحمول وبناء إمبراطوريتك الإجرامية.
 طريقة لعب مسلية ورسومات المدينة
 عدد المهام الصعبة
 افتح بنادق قوية جديدة
 اختيار الشخصية والأزياء
 أصوات واقعية وسيارات العصابات
 عناصر تحكم سلسة
 ملهى ليلي جديد للقاء أشخاص جدد حول العالم

تحديثات ومهام جديدة في انتظارك!
أحب أن أسمع رأيك! أخبرنا بما يمكننا إضافته إلى اللعبة ،

تواصل معنا على info.maxplaygames@gmail.com

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

Gun Shooting Improved

grand gangsters 3d grand gangster français grand gangster city auto theft grand gangster mod apk grand gangster miami city auto theft grand gangster rope hero city grand gangster miami open wow grand gangster city auto theft apk grand gangster vol auto jeu الحركة

2 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M