last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-23 13:31:54

تحميل Spider Man Mod‏

يضيف Spider Man Mod SpiderMan في لعبتك. سبايدر مود لجميع عشاق سبايدرمان!

الرجل العنكبوت (المولود في SpiderMan MCPE) ، الاسم الحقيقي Peter Parker ، هو بطل خارق يظهر في Marvel Comics. منذ ظهوره الأول على صفحات الفيلم الهزلي ، أصبح البطل الخارق Spider Man أحد أشهر الأبطال الخارقين.

يعد Spider-Man mod لـ Minecraft Pocket Edition ملحقًا ينتظره جميع عشاق عالم Marvel. يضيف هذا الملحق بشرة Minecraft Spider-Man Bedrock ، بالإضافة إلى العديد من الميزات المتعلقة بالأبطال الخارقين ، مثل: Minecraft Spider Man و Superman و Venom وغيرها. سيتمكن اللاعبون في MCPE من الوصول إلى الدروع والجلود المحدثة التي يمكن طلاؤها. أي أن كل لاعب سيكون قادرًا على إنشاء زي / زي بطل خارق أو سوبرمان شخصي خاص به.

تم استبدال بعض الغوغاء ، في لعبة MCPE Bedrock in mode ، بمجرمين وأشرار من عالم Marvel. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع لاعبو Spider-Man Mod أو الملحقون بإمكانية الوصول إلى: المخزون والأسلحة والجلود المحدثة. بمساعدتهم ، يمكنك الحصول على القوى الخارقة التي استخدمها SpiderMan MCPE. ستكون إحدى الميزات الرئيسية هي القدرة على تسلق الجبال والتلال من أي ارتفاع ، ببساطة عن طريق رمي Pearl of the End - سيكون SpiderMan Mod في المقدمة ، مع تغيير بشرته. أيضًا ، يمكنك ركوب الرتيلاء ، والسيطرة عليها ، باستخدام عنصر حرفة خاص. هل رأيت مثل هذه التعديلات أو الإضافات في أي مكان؟

Spider Miles Morales هو بطل خارق من كاريكاتير Marvel. عندما كان مراهقًا ، نصف أمريكي من أصل أفريقي ، ونصفه من أصل إسباني ، أصبح العنكبوت مايلز موراليس الشخصية الثانية المعروفة تحت الاسم المستعار SpiderMan MCPE في عالم Marvel. في النموذج / الملحق الخاص بنا ، يمكنك التحول إلى أي بطل خارق تريده ، حتى العنكبوت Miles Morales.

عندما كان طفلاً ، شاهد كل منا سلسلة Spider Man ، أو لعب بألعاب حرفية من هذه السلسلة. لذلك ، فإن نموذج العنكبوت هذا لـ Minecraft سوف يروق للجميع. والآن لديك فرصة للعب Minecraft Bedrock مع بطل الطفولة الخارق المفضل لديك - مايلز موراليس. بمساعدة mod for spider mod for Minecraft ، يمكنك خوض حروب بين Marvel و DS. أو أنشئ عالمك الخاص من الأبطال الخارقين ، حيث لن يكون البقاء في MCPE بهذه السهولة. يمكن أن تصبح Fight Spider-Man و Superman حقيقة في عالم Minecraft الخاص بك.

يعد Spider mod for Minecraft ملحقًا يمكنك من خلاله إظهار خيالك وتنسى التعديلات / الإضافات التي لعبتها من قبل في وضع البقاء على قيد الحياة ، لن يتكرر تعديلنا الخاص بالرجل العنكبوت في Minecraft مع أي منها ، نظرًا لوجود جديد العناصر الحرفية ووضع البقاء الجديد.

spider man no way home spider man homecoming spider man 1 spider man 3 spider man miles morales spider man across the spider verse spider man 4 spider man 2 spider man 2 ps5 الأدوات

2 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 286k