last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-06-13 00:06:59

تحميل Does not Commute‏

لعبة القيادة الحائز على جائزة مع تطور الزمني.

لعبة القيادة الاستراتيجية من صانع الحائز على جائزة لسحق هيت. لا تخفيف مفارقة الزمنية التي لديك فلا يلومن لكن نفسك. ما يبدأ بها باعتبارها تخفيف الاسترخاء في بلدة صغيرة من عام 1970 تؤول بسرعة إلى فوضى مرورية مع الشاحنات الساخنة الكلب، والسيارات الرياضية، والحافلات المدرسية وعشرات غيرها من المركبات. كنت تدفع لهم جميعا. التخطيط للمستقبل. لا يكون في وقت متأخر.

في هذه البلدة الصغيرة، واكتشاف الشخصيات وأسرارهم - ما التجربة المتغيرة العالم طبيب الأسنان مبتكرة الدكتور تشارلز شنايدر يختبئ؟ والسيد بيكر ترك وظيفته في الإعلان؟ ما هو قناع غريب على وجهه السيدة غريفين؟ سوف هاجس السيد مايفيلد غريبة مع الكلاب يوركشاير تولي حياته؟

عدم تخفيف غير قابل للعب في أي تكلفة وخالية من الإعلانات. ترقية قسط اختيارية متاحة من خلال شراء لمرة واحدة في التطبيق، التي ستمكن القدرة على الاستمرار من نقاط التفتيش.

What is new in version 1.4.6

64 bit compatibility

does not have a commit checked out does not exist does not provide an export named 'default' does not appear to be a git repository does not name a type does not comply with psr-4 autoloading standard does not comply with addr-spec of rfc 2822 does not have a release file does not exist on type 'never' الحركة

0 visibility android Android 2.3 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 78M