last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-15 00:08:34

تحميل Leadership Development‏

تولي المزيد من المسؤوليات وتطوير مهاراتك القيادية مع مسارنا.

القيادة ليست شيئا تولد به ولا هو موروث. سوف يعلمك برنامج تنمية القيادة لدينا كيفية تحديد نقاط قوتك والاستفادة منها للتأثير على الآخرين ، ويسمح لك بفهم أهمية أن تكون قائداً وكيف يمكنك تحفيز الآخرين على القيام بعمل أفضل.

من المهم تطوير الصفات القيادية ، وخاصة في القوى العاملة. أنه يعطي رئيسك في العمل سببًا يجعلك مسؤولاً وترقيتك إلى مراكز أفضل. الشيء المهم هو أن تفهم أن هناك عدة أنواع من أساليب القيادة واستخدام واحدة تتطابق مع ثقافة الشركة التي أنت فيها.

مضمنة في دورة تطوير القيادة لدينا:

* ما هي القيادة
* ما هو الفرق بين قائد ومدير
* ما هي خصائص القائد
* كيف تقود وتؤثر الناس
* الحصول على أكثر من فريقك
* ما هو أسلوب القيادة الأكثر فعالية
* ما هي سمات القيادة تقدر في مكان العمل
* 10 طرق لتكون قائدا أفضل

بمجرد أن تتدرب على المهارات القيادية الموضحة في هذه الدورة وتكملها ، ستكون مستعدًا لمواجهة تحديات جديدة في حياتك الشخصية والمهنية. لا تتوقف هنا ، قم بتنزيل دورة تطوير القيادة المجانية اليوم وابدأ في تعلم المهارات التي ستحتاجها بشكل واضح في مستقبلك.

كونك قائدًا جيدًا يرتبط بثقتك بنفسك واحترامك لذاته. من المهم أن يكون لديك صورة ذاتية جيدة لتكون قائداً عظيماً. لدينا العديد من التطبيقات المجانية المضمنة في دليلنا. اطلع على تطبيق "العثور على ثقة" للحصول على مزيد من المعلومات حول تحسين احترامك لذاتك وثقتك بنفسك.

What is new in version 1.2

- Updated UI
- Added new content
- Fixed bugs

leadership development plan leadership development program leadership development jobs leadership development goals leadership development topics leadership development programme leadership development pdf leadership development activities leadership development goals examples مشاركة التعليم

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 69k