last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-31 04:11:00

تحميل Army Bus Driving Simulator‏

استعد لرحلة مغامرة سائق حافلة عسكرية حديثة على الطرق الوعرة في التلال.

استعد لمغامرة محاكاة قيادة حافلة الجيش على الطرق الوعرة الأكثر إثارة حيث ستقوم بصفتك ناقل قوة مسلحة بأداء مهام صعبة غير عادية لنقل وقيادة محاكي حافلة الجيش. تحتوي الألعاب الأصلية لمحاكاة قيادة الحافلة على انعطافات خطيرة على الطرق الوعرة ، ومغامرات القيادة على الطرق الوعرة ، ومهام النقل. ضع في اعتبارك أن حياة القوات المسلحة ليست بسيطة ، فهناك ظروف استثنائية يجب على سائق النقل ممارستها. استمتع بتجربة لعبة Army Bus Driving Simulator على الطرق الوعرة.
تبدأ رحلة القيادة من معسكر قاعدة الجيش الهندي ، حيث تكون سائقًا للعبة حافلة عسكرية وواجبك هو القيام بقيادة حافلة عسكرية لجيشك في جميع أنحاء الجبال والصحراء والغابات لإسقاط كوماندوز الجيش في نقاط التفتيش. تعد مهمة القيادة الصعبة والوقت المحدود والعقبات المختلفة والجبل هي المفتاح لهذه اللعبة العسكرية لقيادة الحافلة. لذا ، أظهر مهاراتك المهنية في القيادة ونقل الجنود وتسليم البضائع على مركبات الجيش من معسكر قاعدة صغير إلى نقطة تفتيش عسكرية رئيسية ومضاعفة متعة ألعاب الحافلات العسكرية. كونك سائقًا عسكريًا محترفًا ، عليك أن تضع مهاراتك في القيادة. إنها فرصة رائعة لخدمة جيشك ضد الجيش باستخدام مهارات القيادة الخاصة بك. تجربة ألعاب قيادة حافلة الجيش على الطرق الشاقة.
يتطلب الأمر شجاعة جريئة لمواجهة المخاطر على المسارات الزلقة حول التلال شديدة الانحدار. احصل على عجلات من الحافلة العملاقة وانطلق في مغامرات حقيقية لجنون القيادة على الطرق الوعرة. اصطحب الجنود من المواقع المجنونة في حافلة ركاب وانقلهم إلى قمة الجبل. تصبح كوماندوز الجيش الهندي في لعبة مهمة النقل. اضغط على السرعة واستعد للقيادة حول الوادي الجبلي. أظهر مهاراتك المهنية في القيادة وانقل الجنود إلى نقطة تفتيش الجيش الرئيسية.
اختر المركبات المفضلة لديك. استمتع بالقيادة الجيب في خريطة الطرق الوعرة تمامًا مثل قيادة السيارة في التلال الجبلية. كن سائق النقل الأكثر قدرة للقوات المسلحة وقدم أفضل ما لديك في هذا النقل العسكري. يتميز نقل الجيش الهندي للأراضي الوعرة بمهام نقل وقيادة مختلفة محملة جميعها بالإثارة والخبرة.

تتميز لعبة قيادة الحافلات العسكرية بما يلي:
وضعان مثيران لألعاب قيادة الحافلات مثل قيادة حافلة الجيش على الطرق الوعرة.
تسلق المستويات من خلال الجبال العالية والعقبات المختلفة.
النقل على الطرق الوعرة المثيرة وقيادة ألعاب الحافلات العسكرية.
زوايا الكاميرا المذهلة لتجعلك تستمتع بالبيئة.
تساعد المنعطفات الخطرة على الطرق الوعرة وسيارات الجيب والشاحنات والمروحيات على زيادة تجربة لعبة قيادة الحافلات العسكرية.
مستويات التحدي المتعددة مع الكثير من المرح من ألعاب قيادة الحافلات العسكرية.
السلس الضوابط محاكاة قيادة الحافلة.

العب لعبة Army Bus Driving Simulator وقدم لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسينها لك.

army bus robot car game 3d army business in pakistan army bus game army buster font army business casual army bus robot transform wars army bush hat army bus robot car game 3d mod apk army business cards مشاركة المحاكاة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 74M