last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-30 05:05:07

تحميل Sudoku Simple‏

داعب عقلك باستخدام ألغاز المنطق البسيط Sudoku حيث يساعدك اللون على حلها!

Sudoku Simple هو فقط كيف يبدو - نحن نهدف إلى إنشاء لغز سودوكو أسهل ومناسب للمبتدئين حيث يساعدك اللون على أن تصبح حلالا سودوكو! منطق الحب؟ لكن هل تشعر بأنك أقل منطقية عندما يتعلق الأمر بحل ألغاز سودوكو؟ هذا سودوكو هو أسهل للتعلم المتاح وقد أطلق عليه الوحي بالنسبة لبعض الذين أرادوا طريقة أبسط لتعلم حل الألغاز سودوكو.

فقط ابدأ بسهولة! درب عقلك حقًا على فهم منطق لغز سودوكو الجديد دون تعقيدات أو إجهاد النظر إلى الشبكات السوداء والبيضاء. ابدأ التدريب من خلال لعب ألغاز سودوكو أصغر وتسخير قوة اللون وسيتخذ عقلك قرارات أكثر منطقية! وعندما تصبح سيدًا في حل لغز سودوكو ، قم بتعديل الصعوبة الخاصة بك إلى صعوبة في الاستراحة من ألغاز سودوكو التي أصبحت الآن سهلة للغاية من طفولتك في سودوكو!

اللون يساعد عينيك والدماغ
يمكن أن تكون شبكات ألغاز سودوكو باللونين الأبيض والأسود شديدة وتؤذي تلك العيون. الألغاز الشبكية اللطيفة لدينا سهلة على العينين ، وتساعد دماغك على وضع الاستراتيجيات بشكل أسرع!

الألغاز الأصغر تمنحك دفعة كبيرة
يمكن أن تكون شبكة سودوكو الكلاسيكية الفارغة إلى حد كبير 9x9 أمرًا مخيفًا. نبدأ بك في الألغاز الصغيرة حتى تحصل على تعليق المنطق ويمكن أن تبدأ في صياغة الاستراتيجية!

مستويات الصعوبة تبقيك على التدريب
سيصبح عقلك قريبًا سيدًا لألوان سودوكو وبينما يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بحل ألغاز عينات سودوكو ، يمكنك دائمًا التحقق من الإعدادات للوضع الصعب! نحن نؤمن بك ، لكننا نحب اللعب للاسترخاء أيضًا ؛)

مرحبا بكم المحاربين القدامى سودوكو
إذا كنت لا تريد أن تمسك يدك أو تفضل شبكة سودوكو كلاسيكية بالأبيض والأسود ، فيمكنك دائمًا الوصول إلى سودوكو الأصلية القديمة الجيدة من قائمة التشغيل.

إذا لم نجعل سودوكو أسهل لعبة للتعلم أو لفهم أفضل ، لوننا مشوش. : ص

What is new in version 1.3.6.1149

Thank you for playing Sudoku Simple! This update includes performance optimizations to improve stability.

sudoku simple à imprimer sudoku simple pdf sudoku simple avec solution sudoku simple contradiction sudoku simple coloring rule sudoku simple coloring sudoku simple colouring sudoku simple rules sudoku simple game الألغاز

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 62k