last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-06-11 21:54:53

تحميل Brawl Craft: Map Maker‏

قم بإنشاء خرائط Brawl Stars الخاصة بك واختبارها ومشاركتها - بأبعاد ثلاثية كاملة!

قم بإنشاء خرائط Brawl Stars الخاصة بك واختبارها ومشاركتها - بأبعاد ثلاثية كاملة!

يفتح Brawl Craft جميع خريطتك مما يجعل الإمكانات! باستخدام الأدوات القوية وسير العمل المحسّن والقدرة على تشغيل الاختبار - لم يكن إنشاء خرائط رائعة أسهل من أي وقت مضى!

قم بإنشاء خرائط لأي وضع لعبة ، باستخدام معظم البيئات داخل اللعبة ، مع إعادة إنشائها بشكل جميل بأبعاد ثلاثية كاملة. ابدأ من نقطة الصفر أو استخدم أيًا من الخرائط داخل اللعبة كقالب.

يتضمن وضع لعبة حصري - Gem Hunt! - لعبت من منظور أرضي. اختر من بين 4 مستويات صعوبة أثناء اللعب من خلال خرائط المستخدم المميزة. أو قم بإنشاء خرائطك الخاصة وشاركها عبر الإنترنت!

تصفح واعرض جميع الخرائط الموجودة في اللعبة!

شارك خرائطك ليتمكن أي شخص من مشاهدتها وتشغيلها ، مباشرة في المحرر!

هذا المحتوى ليس تابعًا لـ Supercell أو معتمدًا أو برعاية أو معتمدًا بشكل خاص و Supercell ليست مسؤولة عنه. لمزيد من المعلومات ، راجع سياسة محتوى المعجبين في Supercell: www.supercell.com/fan-content-policy.

What is new in version 1.8.0

Gameplay has been significally improved upon. Brawlers have updated visuals, and with audio, while also smoother to control. The AI has been improved to offer a greater challenge, especially in Gem Hunt!

When playing Gem Hunt or Last Stand, you can select from 4 difficulty levels to customize how you want to play.

Last Stand and the Robot Factory environment has been added! Help 8-bit survive until the end by defeating waves of incoming robots. Create your own maps, or play the official ones!

brawl craft discord brawl craft apk brawl craft twitter brawl craft map maker papercraft brawl stars brawl stars crafts minecraft brawl server brawl craft mod скачать brawl craft сервер الأدوات

0 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 56M