last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-09 12:26:36

تحميل ميلي ناغما - أغاني باكستان

مجموعة نغمي ملي باكستاني باللغة الأردية مع مشغل صوت ، إطار علم باك.

نغمي ميلي الباكستاني - تطبيق Azadi Songs الباكستاني مصمم للتعبير عن الحب للبلاد. نأتي إلى Mili nagma pakistani باللغة الأردية ، غير متصل مع مشغل الصوت وخيار التنزيل. أغنية Milli Nagmay الباكستانية الوطنية Pak Azadi Song هي أفضل تطبيقات pak التفاني على الإطلاق لجميع أولئك الذين يحبون بلادهم. 14 آب / أغسطس تطبيق باكستان المصمم للاحتفال بيوم الاستقلال في الحدث الكبير في 14 أغسطس 1947. يوفر تطبيق الأغاني الباكستانية في التسعينيات أفضل أغاني آزادي الوطنية مع مشغل mp3.

أغنية باك آزادي الوطنية الباكستانية هي تطبيق مثير للإعجاب لمحبي الأمة ، قم بتشغيل أغاني Milli Nagmay-Pakistan National Songs في يوم الدفاع الباكستاني. 14 أغسطس تطبيق باكستان يقدم لك كل 14 أغنية ليوم باكستان ، أفضل الأغاني الوطنية ، وأغاني باكستان Zindabad. استعد للاستمتاع بيوم باكستان من خلال الاستماع إلى الأغاني الوطنية الباكستانية في وضع عدم الاتصال. في يوم الاستقلال الباكستاني ، اجعل يوم آزادي أكثر حماسة. احصل على مجموعة ضخمة من 14 أغنية في أغسطس ، وأغاني jashn e azadi mubarak ، وأغاني pak army التي تضمنت أغاني رائعة لحب الريف. ميلي نجما هم الجزء الفخور من هذا البلد. تحتوي الأغاني الباكستانية الوطنية على أغاني آزادي الباكستانية ، وأغاني القوات المسلحة الباكستانية والبحرية ، ولابدآتي آي دو بان كي التي تجدد الولاء ليوم باكستان.

Mp3 Audio Player - Pakistan Azadi Songs:

تطبيق مشغل صوت قوي بواجهة أنيقة. عزف النغمة الملي المفضلة لديك من مجموعة نغمات الملي الباكستانية. يوفر مشغل الموسيقى الافتراضي صوتًا واضحًا. يحتوي Milli Naghmay الباكستاني ليوم الاستقلال على مشغل موسيقى غير متصل بالإنترنت لتشغيل أغانٍ غير محدودة. 14 أغسطس عيد الاستقلال ، ملي ناغماس لديها أفضل مجموعة من باك آزادي ناغمي. لقد أضفنا أيضًا كبار ميلي نغمي باسم مطربهم.

اجعل 14 أغسطس إطار صور DP:

احتفل بعيد استقلال باكستان من خلال إنشاء 14 صورة لشهر أغسطس ، خلفية 14 أغسطس مصممة خصيصًا لعشاق 14 أغسطس. 14 أغسطس علم باك يحتوي على يوم استقلال إطارات صور jashn e azadi. يوفر إطار صورة علم باكستان dp وسيلة للتعبير عن حبك مع يوم استقلال سعيد في باكستان إلى جانب 14 اقتباسًا في أغسطس. تزيين وتجميل صورتك مع إطار صورة علم باكستان. يمكنك إنشاء إطار صورة غلاف اليوم الوطني الخاص بك وحفظ صورة عالية الجودة مع الأصدقاء لأتمنى يوم استقلال سعيد

ميزات أغنية ميلي نجماي آزادي الباكستانية:
- مجموعة من 14 أغنية وطنية باكستانية
- يوم الدفاع عن باكستان دون اتصال بالإنترنت ، وعيد الاستقلال ، وأغاني 6 سبتمبر ، وأغاني ISPR وما إلى ذلك
- مجموعة علم باك 14 إطارًا لشهر أغسطس

=======
حقوق التأليف والنشر.
إذا كنت تشعر بمحتوى حقوق الطبع والنشر ، فيرجى الاتصال بنا.
=======

ميلي ناغما

0 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 11M