last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-07 00:36:10

تحميل Seascape Benchmark - GPU test‏

منصة ألعاب GPU مع اختبار جهاز عرض المحيط الديناميكي الواقعي للصور

Seascape Benchmark هي الأداة المثلى للاعبين الذين يرغبون في اختبار حدود وحدة معالجة الرسومات الخاصة بأجهزتهم المحمولة. بفضل رسومات المحيط الديناميكية الواقعية للغاية ، يوفر Seascape Benchmark مقياسًا دقيقًا لأداء جهازك.

يستخدم التطبيق OpenGL ES 3.1 + AEP لتقديم أكثر من 3 ملايين مثلث لكل إطار ، مما يخلق تجربة بصرية مذهلة. ستواجه ظروفًا جوية مختلفة ، بما في ذلك موجات العاصفة العادية والعاصفة ، أثناء القياس.

باستخدام Seascape Benchmark ، يمكنك رؤية مقاييس مختلفة بعد قياس الأداء ، مثل الحد الأدنى والحد الأقصى ومتوسط ​​الإطارات في الثانية ومخطط الإطار الزمني وتغيير درجة حرارة البطارية والجهاز بمرور الوقت وتحميل وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية. يتيح لك التطبيق أيضًا التحقق من مدى جودة دعم GPU للهاتف المحمول ومحرك الفيديو الخاص به لميزات الرسومات ، مثل تغطية مساحة الشاشة بالفسيفساء ، وحساب التظليل ، ومواد HDR وأهداف العرض ، ومصفوفات النسيج ، والتثبيت ، و MRT ، وأجهزة توقيت GPU ، وأشعة مساحة الشاشة - البث والعرض المؤجل.

يستغرق Seascape Benchmark حوالي 3 دقائق لإكماله ويقدم تقريرًا بالمقاييس والمخططات التي يمكنك مشاركتها كصورة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. لمقارنة قيم النقاط عبر الأجهزة ، استخدم وضع 1080 بكسل (ممكّن افتراضيًا).

يعد Seascape Benchmark أيضًا أداة ممتازة لاختيار أفضل هاتف ذكي أو جهاز لوحي للألعاب قبل الشراء. يوفر التطبيق معلومات أداء مفصلة ورسومات فريدة ، مما يسهل عليك اتخاذ قرار مستنير.

التفاصيل الفنية: يتم إنشاء سطح المحيط باستخدام FFT المعكوس على طيف JONSWAP مع تظليل حسابي ، في حين أن الرغوة عبارة عن 3 طبقات من jacobian + التمويه الزمني للذوبان البطيء. يعتمد حساب النقاط على أجهزة توقيت وحدة معالجة الرسومات ، مما يجعلها مستقلة عن أداء وحدة المعالجة المركزية.

قم بتنزيل Seascape Benchmark اليوم واختبر إمكانيات ألعاب جهازك المحمول كما لم يحدث من قبل. إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى tdmaav@gmail.com.

تابعنا على Instagram (https://www.instagram.com/seascapebenchmark/) ويوتيوب (https://www.youtube.com/channel/UCjx2MlrgKJTzuh76B959wUA).

What is new in version 2.0.4

fixed crash on android 12+

seascape benchmark apk الأدوات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 470k