last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-15 11:15:44

تحميل Champion of the Fields‏

استمتع بمعركة كرة القدم في الوقت الحقيقي في أي وقت وفي أي مكان!

Champion of the Field هي لعبة كرة قدم محمولة في الوقت الفعلي. تطبق اللعبة تحكمًا دقيقًا في المفاتيح 4 + 1 لتكرار طريقة لعب وحدة التحكم والمرح ، والتي تتميز بالتوافق عبر الأنظمة الأساسية مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية و iOS و Android. ستخلق الحقول الواقعية والشخصيات الفريدة والمنافسة المثيرة في الوقت الفعلي والتحكم السلس تجربة كرة قدم جديدة كليًا على الهاتف المحمول.
تم ترخيص Champion of the Field رسميًا من FIF Pro. يمكنك تدريب الآلاف من اللاعبين الحقيقيين وبناء فريقك الأسطوري ، والفوز بالأبطال ، والاستمتاع بشغف ومجد المنافسة الحقيقية!

المنافسة العادلة: قهر الميدان بالمهارات
تحاكي اللعبة سحر لعبة كرة القدم عن كثب من خلال الجمع بين عصا التحكم والمفاتيح في تحكم دقيق بمفتاح 4 + 1. سيحدد التحكم الماهر والعمل الجماعي نتائج المباريات. يمكن للجميع إظهار أنفسهم في هذه اللعبة ، سواء كان نجمًا أو مبتدئًا.

صراع في الوقت الحقيقي: لعب مجاني وسلس
اتصال عالي السرعة لمباريات لاعب ضد لاعب سلسة. سواء كانت تسديدة على المرمى ، أو تمريرة ، أو تمريرة قصيرة على الهجوم ، أو تدخل بالانزلاق ، أو وضع العلامات ، أو تبديل المدافعين في الدفاع ، بالإضافة إلى حركات ماهرة مثل التمريرات الطويلة ، والتسديد المرتقب ، والكرة الطائرة الكاملة ، والاستدارة ، ومرسيليا ، وما إلى ذلك ، يمكنك القيام بذلك بدقة من خلال عصا التحكم والمفاتيح.

تجنيد اللاعبين: كوّن فريقك الخاص
يمكنك تدريب أي لاعب في اللعبة على مستوى عالمي ، أو تجنيد لاعبين نجوم في ناديك! قم بإدارة نجومك وفريقك المفضلين لتكون الأفضل في العالم!

مرخصة من FIFPro: الآلاف من لاعبي Real Star
مرخصة رسميًا من FIF Pro وتضم الآلاف من اللاعبين المحترفين الحقيقيين من 63 دولة ، مصورين بأسلوب فكاهي أمريكي لخلق جو رياضي تنافسي حقيقي وفريد من نوعه. كوّن تشكيلتك الأسطورية وانطلق في الميدان مع أفضل نجوم اليوم!

اتصل بنا:
https://www.facebook.com/COFMobile/

champion of norrath champion of justice champion of justice ted ellis analyse champion of the world champion of justice ted ellis date champion of chaos champion of venus champion of realm champion of realms wiki رياضة

2 visibility android Android 4.2 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 73M