last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-20 11:25:08

تحميل Santa Claus Sweeper Match 3‏

لعبة احتفالية سانتا كلوز لعيد الميلاد لعبة الذروة عيد الميلاد

لعبة سانتا كلوز عيد الميلاد هي لعبة للعثور على هدية خاصة في كل مستوى. هذه لعبة ثلجية لها مزرعة. عيد الميلاد سانتا هيل وشجرة عيد الميلاد. في قرية سانتا هذه ، يمكنك العثور على هدية رائعة خاصة بعيد الميلاد. تحتوي لعبة سوبر سانتا أيضًا على سانتا ألتو. تحتوي لعبة الكريسماس على قائمة هدايا عيد الميلاد الخاصة بعيد الميلاد وهدايا التذكارات. مباراة سانتا المباراة 3 هي لعبة مضافة أخرى لعبة عيد الميلاد. لم يتم العثور على زلاجة سانتا هنا فقط يجب رؤية سانتا ألتو. تظهر سانتا بجانب سانتا ألتو. مهمة الجدة سانتا العثور على هدايا خاصة لأنها لعبة هدايا. في لعبة الكريسماس لديها الكثير من المرح لكنها لا تزحلق على الجليد. تتمتع لعبة سانتا المباراة 3 المضافة ولعبة سانتا كلوز ومباراة الكريسماس 3 بالكثير من المرح. في الذروة عيد الميلاد الوقت المناسب للعب.
وقت عيد الميلاد هذا هو الاستمتاع بهدايا عيد الميلاد ، وهدايا التذكارات في لعبة سانتا ماتش 3 المضافة هي لعبة عيد الميلاد الذروة في عيد الميلاد ، وهي لعبة عيد الميلاد الخاصة للعثور على سانتا السوبر.
تم العثور على متخصص في لعبة الكريسماس والثلج في لعبة سانتا كريسماس ، حيث تجعل أشجار الكريسماس والألعاب الثلجية جمال المشاهد جذابة للغاية.
كريستمان هي لعبة مسلية للغاية في وقت عيد الميلاد. تعتبر لعبة Christmas Match 3 مدهشة للعب في Christmas Rush.
ميزة
بيئة واقعية
رسومات ذات نوعية جيدة
أماكن مختلفة للاستكشاف

What is new in version 1.0.15

Vision Glass Effect add in Last Levels
Santa Granny House First Floor Lag Issue Resolved

santa claus santa claus holiday village santa claus village santa claus film santa claus is coming to town santa claus express santa claus chainsaw man santa claus is comin to town santa claus attitude مشاركة مغامرات

1 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 157k