last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-06 13:15:22

تحميل Ingress Prime‏

تثبيت الدخول وتحويل العالم الذي تعيشون فيه. مستقبلنا على المحك. اختيار الجانب.

مرحبًا بك في عالم Ingress Prime، Agent. مصير هذا الكون ، وربما الآخر ، يعتمد عليك. وقد أثار اكتشاف المادة الغريبة (XM) ، وهي مصدر مجهول المصدر ، صراعا سريا بين اثنين من الفصائل. لقد غيرت تقنيات XM المتطورة بشكل كامل جهاز Ingress Scanner ، وهي الآن في انتظارك للانضمام إلى هذه المعركة.

العالم هو لعبتك
استكشف العالم من حولك وتفاعل مع الأماكن ذات الأهمية الثقافية - مثل منشآت الفن العام والمعالم والآثار - لجمع الموارد القيمة باستخدام ماسح Ingress الخاص بك.

اختيار الجانب
الكفاح من أجل الفصيل الذي تؤمن به. تسخير قوة XM لتنمية البشرية واكتشاف مصيرنا الحقيقي مع The Enlightened ، أو حماية الإنسانية من استيلاء عدائي على العقل مع المقاومة.

معركة للسيطرة
تهيمن الأراضي عن طريق ربط البوابات وإنشاء حقول التحكم لتحقيق النصر لجزئك.

العمل معا
قم بالتخطيط والتواصل مع الوكلاء الزملاء في منطقتكم وفي جميع أنحاء العالم.

يجب أن يكون عمرك أكثر من 13 سنة (للمقيمين خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية) ؛ أو أكثر من 16 عامًا أو من هذا العمر يحتاج إلى الموافقة على معالجة البيانات الشخصية في بلد الإقامة للوكيل (لسكان المنطقة الاقتصادية الأوروبية). لسوء الحظ ، لا يجوز لأي طفل لعب دور الدخول.

What is new in version 2.117.1

• Added Adventure Sync: Nearby to the Settings menu, which gives Agents the option to be notified when they’re nearby a Portal they have never captured before, or nearby a Machina Portal that should be reclaimed. At launch, alerts are limited to once daily.
• Added the Reclaimer medal for reclaiming ex Machina Portals. At launch, AP for capturing a Portal previously controlled by Machina is +1331AP.

ingress prime spoofing ingress prime online shop ingress prime discord ingress prime passcode ingress prime joystick hack ingress prime map ingress prime apk ingress prime mod apk ingress prime tutorial الحركة

1 visibility android Android 8.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 126k