last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-19 16:01:59

تحميل My Transit NYC Subway & MTA Bus‏

تطبيق عبور مدينة نيويورك MTA: NYC Subway ، Bus ، LIRR ، Metro North Times والخرائط

وفر الوقت والمجهود مع تطبيق MTA NYC TRANSIT الأكثر دقة


MyTransit هو أكثر جداول مترو أنفاق وحافلات و LIRR و Metro North موثوقية في مدينة نيويورك وخرائط (يمكن الوصول إليها في وضع عدم الاتصال) وتطبيق تعقب مع تحديثات وتنبيهات في الوقت الفعلي. احتفظ بجميع معلومات النقل العام بمدينة نيويورك في جيبك في جميع الأوقات ، بجوار بطاقة OMNY أو MTA MetroCard مباشرةً.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ تطبيق النقل العام في مدينة نيويورك الأعلى تقييمًا [4.7 ، بناءً على 31 ألف مراجعة وتزايد].

الوصول إلى وجهاتك بشكل أسرع باستخدام تطبيقنا المجاني لتعقب النقل العام في مدينة نيويورك والذي يتضمن خريطة مترو أنفاق مدينة نيويورك ، والجداول الزمنية ، والاتجاهات ، والتنبيهات ، وخرائط MTA Bus ، و NYC Bus Tracker ، و LIRR ، وجدول Metro North . بديل رائع لـ MyMTA ، يأتي تطبيق الحافلات والقطارات في مدينة نيويورك مع الاتجاهات ومخطط الرحلات في مدينة نيويورك حتى تتمكن من السفر بكفاءة أثناء التنقل.

نسيان الشعور بالقلق من التأخير أو الضياع! تعرف على سبب استخدام الملايين من سكان نيويورك والمسافرين برنامج MyTransit يوميًا للتجول في مدينة نيويورك. مع MyTransit NYC سوف تحصل في الوقت المحدد في كل مرة!

NYC SUBWAY و MTA BUS و LIRR و NYC METRO NORTH IN ONE BUS AND TRAIN APP


سواء كنت مسافرًا تعيش في مدينة نيويورك ، أو سائحًا يتطلع إلى استكشاف المدينة ، فإن MyTransit هو تطبيق الانتقال إلى مدينة نيويورك لسهولة التنقل والسفر. يعمل تطبيق الخرائط ومتعقب العبور لدينا على تبسيط تخطيط مسارك وتقديم معلومات دقيقة عندما تحتاج إليها.

What is new in version 3.12.8.6

New York Subway, MTA Bus, LIRR & Metro North schedules, times, and latest NYC transit changes. Includes LIRR Grand Central Madison changes!

For technical support, feedback or questions, please reach out to us at info@MyTrans.it - thanks for using MyTransit App!

my transit nyc my transition hours pdf my transics my transition hours my transitions roblox my transit app my transit chart my transits astrology my transition guide

0 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 18M